اليوم اشوف عزيز يبي يوصل رسالته عن الصحوه اللي انتهت ولا عد فيه الا قليل فئه ضاله عباره عن جهاد ارهاب وأخلاق تبن وانتهو لكن اقول بالعكس مانستغنيي عن المشايخ والعلماء لان علم الدين كله عندهم فالاحاديث والسيره النبويه فالوقت الحالي وفكل العصور هذي ينقلون الدين مثل ماجا لكن الفئه الاستغلاليهه لدين ذي قاعده تنتهي (عثره وانتهت) وما نخوف العالم من المطاوعه والمشايخ
@lilithleviathan819
Жыл бұрын
تكلم عن نفسك ماتستغني لا تعمم اذا انت جاهل و ككسول ماتحب تقرا وتتثقف مشكلتك انا مااعزز لكل مربي لحية قرا له كم سطر حديث واقول ما استغنى خيييير حسستني انهم عباقرة و مخترعين نيكولاس تسلا على غفلة ما استغنى عن علمة و فكرة
@user-ow9ny9mx4f
Жыл бұрын
@@lilithleviathan819 احب اقولك ان الدوله الامويه والعباسيه كانو سبب في انتقال البشريه من العصور الوسطى إلى زمنا هذا فالاختراعات والعلم سوا فالفضا او الكيمياء او علم الجيلوجيا كان من الدين او أمور علميه وهم اعزهم الله حتى بشهاده الغرب انفسهم انهم رفعو اسم الإسلام بعلمهم فكيف مانبغى احد ينقل لنا الدين الصح اللي لنا الفخر فيه وارجع القول الفئه الضاله ياجاهل بدت تنتهي ومحد يصير فاهم فالدين وهو ماسمع الا كم محاضره وسوا نفسه بن باز بدري عليه
@n2nn
Жыл бұрын
@@lilithleviathan819 انت لجاهل الي ما تفقه شي الدين نصيحة ياخي ( الدين النصيحة قلنا: لمن يا رسول الله؟ قال: لله ولكتابه ولرسوله ولأئمة المسلمين وعامتهم ) الا تخاف الله تتهم طلاب وشيوخ وعلماء الدين ما تستحي تقولي تثقف هم مثقفين اكثر منك يحفظون كتب انت كتاب لغتي ما حفظته اذا قرا له كم حديث( النبي صلى الله عليه وسلم قال: «مَنْ سُئِلَ عن عِلْمٍ فَكَتَمَهُ، أُلْجِمَ يوم القيامةِ بِلِجَامٍ مِنْ نارٍ».) ياخي استح خاف الله في نفسك تصدق شخص شاف وثائقي القاعده في السعودية ومسلسل العاصوف اعوذ بالله منك بس
@user-qd9yd1fr6y
Жыл бұрын
الكل يسب هذا المعتوة يتكلم على العرب وهوا مالة اصل وفصل
@sade_alsamet
Жыл бұрын
@@user-ow9ny9mx4fواضح انك متأثر في الافلام هههههههه صدق آخر زمن السخافة والانحطاط زمنك
@user-yw1xp6gx3j
Жыл бұрын
الشيخ متحدث جيد وعنده أداب الاستماع ماشفته يقاطع او يفرض فكره بالغصب اما الثاني فيمرر افكاره بسبب كرهه لااشخاص سياسين على هواه ولاترك الشيخ يتجادل معه وكأنه المتكلم الوحيد ويفتي على هواه الله يهديه
@user-wu8kh2un3l
Жыл бұрын
عزيز كلامه سليم والشيخ كلامه سليم ولاكنه خايف يتعرض لمسأله قانونيه ولاكن هو لن يتعرض لأي مسأله قانونيه لنه الحكومة السعودية ضد بن لادن
@KUWAIT5100
Жыл бұрын
@@user-wu8kh2un3l بالضبط
@user-sc3lq3ri4p
Жыл бұрын
والله صدق
@user-yw1xp6gx3j
Жыл бұрын
@@user-wu8kh2un3l وين كلامه سليم وهو قاعد يركب الشيخ كلام مقاله !!
@user-wu8kh2un3l
Жыл бұрын
@@user-yw1xp6gx3j انا ليست محامي لعزيز ولا لي مصلحة بالدفاع عنه ولاكنه اهو يبي الشيخ يعترف لنه منظور عزيز انه الشيخ لو يعترف بالشيء هذا فئة كبيره راح يصدقونه على حسب مايدعي عزيز لنه مطوع وفيه فئة كبيره يصدقون اي مطوع ولاكن الشيخ ما ادري ليه مو راضي يعترف
@REBEL_7
Жыл бұрын
عن أبوهريرة، قال: "قال رسول الله صلى الله عليه وعلى آله وسلم: ((سيأتي على الناس سنوات خدّعات، يُصَدق فيها الكاذب ويُكذَّب فيها الصادق، ويُؤتمن فيها الخائن ويُخوَّن فيها الأمين، وينطق فيها الرويبضة))، قيل وما الرويبضة يا رسول الله؟ قال: الرجل التافه يتكلم في أمر العامة".
@user-bx8js7kl4p
Жыл бұрын
اللهم صلي على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم
@user-st1ht9yq7g
Жыл бұрын
تثقفkzitem.info/news/bejne/wKp8k6OAkaiadI4
@SkFok-B13
Жыл бұрын
عزيز.. ذا مؤدلج هجومه على الدين فقط (خبيث) وثاني شي نص الحوار هو اخذه وسالفه ورا سالفه يارجل حدد موضوع واحد وتناقش فيه وثالث شي ذا ماعنده سالفه ( هبد)
@user-xn8lt7pb6d
Жыл бұрын
قال تعالى: لا يُسْأَلُ عَمَّا يَفْعَلُ وَهُمْ يُسْأَلُونَ
@user-bx8js7kl4p
Жыл бұрын
هذا مفروض يلجم بالحذاء ماينفع معه الاسلوب الطيب لئن هذا الشخص اخذته العزه بالاثم
@n2nn
Жыл бұрын
عزيز شاف له وثائقي القاعده في السعودية ومسلسل العاصوف جا يتكلم باسم الدين سوا تحديد كل لمشايخ وطلاب وعلماء الدين انا استغرب ان في شخص يحارب شيوخه يكون ضدهم وش يبي يوصله ذا تافه عشان كم بنت ولا اكسبلور ولا يعزز افكاره شهوانيه
@OmKSA90
Жыл бұрын
هههههههههه وربي انك صادق هالعينات شفناهم كثير
@user-jf3ss3yp1r
Жыл бұрын
انت وش عرفك بالدين تتكلم بدون ما تتأكد بعدين هذي أيه قرانيه رد عليه ( وامرأة مؤمنة إن وهبت نفسها للنبي إن أراد النبي أن يستنكحها ) بمعنى ان الرسول يجوز له ان يستنكح وينام مع أي امراءه غير زوجاته لهذا السبب الرسول عنده 9 زوجات والمسلمين عندهم اربع زوجات من غير الجواري والسبايا من الحروب والغزوات الذي فعلوها المسلمون : لماذا الرسول لديه 9 زوجات وما الفائده منهن لماذا حلل لنفسه وحرم على غيره ؟
@mishary4906
Жыл бұрын
@@user-jf3ss3yp1r طيب ياخوي شوف تفسيرها ومتى نزلت ووش السبب قبل ماتناقش احد فيها
@saeed3838
Жыл бұрын
@@user-jf3ss3yp1rايش المشكلة في الاية ؟ اعطيني اشكالك في الاية
@user-jf3ss3yp1r
Жыл бұрын
بقولها لك العالم تكذب وتدلس على حسب هواها وما تشتهيه انفسهم ' الدين اصبح عنصريه طائفيه مشاكل بينهم ما راح تنتهي والصحابه خير الناس تقاتلو بين بعضهم البعض لذا احوال الامه العربيه والاسلاميه تتزايد اذا لم يقكر المسلم بعقله ويقول للغلط غلط ولصح صح السكوت عن الامور هذي زودت الطين بله وشكرا لك
@X01X01X
Жыл бұрын
والله لو علم عزيز بعبقرية الشافعي في جمعه لعلم الأصول في كتابه الرسالة أو الإمام عبد الرحمن المعلمي و قوة استدلاته في كتبه أو قوة شيخ الإسلام ابن تيمية في كتبه و تلميذه ابن القيم أو ابن رجب أو ابن حجر أو الشوكاني أو الصنعاني أو ابن دقيق العيد أو ابن جرير الطبري رحمهم الله لمَا تجرأ أن ينطق بحرف من الجهل الذي قاله في هذا البث 🤦🏻♂️🤦🏻♂️🤦🏻♂️
@user-ab197
Жыл бұрын
عزيز طبق مغالطةَ رجل القش بامتياز.. حط في ذهنه صورة مشوّهة غير صحيحة، ثم جلس يحاربها ويشتمها وهي في الحقيقة لا شيء. ما شفنا من العلماء الكبار مثل ابن باز وابن عثيمين وابن جبرين وابن إبراهيم والغديان وبكر أبوزيد إلا الخير. أنت يا عزيز في مقاطع سابقة ما تحسن قراءة القرآن وقراءة الكلام من غير لحن، وتبي تتكلم عن هؤلاء الجبال في العلم والعمل؟! يا ناطحَ الجبلِ العالي ليُوهنَه أشفق على الرّأس لا تُشفق على الجَبلِ!
@X01X01X
Жыл бұрын
مشكلة عزيز إنه ما يعرف أكابر علماء عصرنا فلذلك لا يعرف إلا الوعاظ أما العلماء الراسخين لا يعرف منهم إلا القليل و قد لا يعلم منهم أحد 🤦🏻♂️🤦🏻♂️🤦🏻♂️ فهل يعرف الشيخ عبد الله بن محمد الأمين الشنقيطي الذي ختم بالأمس تفسير القرآن الكريم في المسجد النبوي بعدما بقي يفسره لمدة 9 سنوات في 1135 مجلس أو يعرف صالح بن عبدالله بن حمد العصيمي أو عبد الكريم الخضير أو صالح آل الشيخ أو عبد الرحمن البراك أو عبد الله السعد أو الشيخ مساعد الطيار أو عبد الله الفوزان أو محمد بن إبراهيم الحمد أو صالح الفوزان أو صالح السندي أو عبد المحسن العباد أو ابنه عبد الرزاق بن عبد المحسن العباد أو عالم النحو سليمان العيوني أو محمد بن علي العمري أو صالح الصاهود أو أحمد القعيمي و سلطان العيد أو صالح الصقعوب أو سامي الصقير أو خالد المشيقح و عزيز بن فرحان العنزي و عبد الرحمن بن معاضة الشهري و سعد الخثلان و عبد المحسن الزامل و عبد الله العنقري و عبد السلام الشويعر ؟!!!!!!!! فهؤلاء 27 عالم فقط من كبار العلماء في السعودية فقط!!!!! و غيرهم أكثر منهم و أجزم أن عزيز لا يعرفهم و هم أحياء بيننا فما بالك بعلماء القرون الماضية؟!!!!
@user-st1ht9yq7g
Жыл бұрын
تثقفkzitem.info/news/bejne/wKp8k6OAkaiadI4
@user-cd9oh1pw9p
Жыл бұрын
صدقت
@MSAlghamdi
Жыл бұрын
قسم بالله ان عزيز رفع ضعط حسبي الله ونعم الوكيل فيه لازم احد يوقفه عن حدة
@faisalalsha3laan394
Жыл бұрын
ياجماعه. انا مو ملتزم. وبكل بساطه بالعقل وبالمنطق الشيخ اعجبني بكلامه. ويعرف حدوده مع الله. ويعرف من هو. وبكل امانه تعلمت من الشيخ في مقوله تعبت منها وربي انها. تدررررس. ((( ماقدر. اكفر. ولا اعرف اتكلم عن شي بدون مصادر. ومااا شققت عن قلب احد )) بصراحه تعلمت منه. في حد. من. حدودي مع الله ""في الحكم على عباد الله . وانا عبد من عبيده
@aisha3414
Жыл бұрын
متى ذا البث كان
@naifalzahrani4369
Жыл бұрын
احسه مغلوب على أمره مريض نفسي واضح الله يشفيه مكبوت دخليا ويبي يخرج اللي بقلبه ويكون حديث المجتمع
@trkeee777
Жыл бұрын
مانشوف مريض الا انت الولد عنده موضوع ياترد على موضوعه يا تصمت شدخلك فيه وبذاته ولكن هجومك عليه يبين ان ماعندك حجة تتكلم فيها
@faisal9596
Жыл бұрын
@@trkeee777 يبوي هو هطف لاتقعد تطبل له
@s_alhamed1986
Жыл бұрын
صحيح وانا كم مره اشوف بثوثه مشوش فكري ولاعنده محتوى محدد مرات ينحشر ويتعقد ويخاف وتتغير ملامح وجهه مريض نفسي100٪
@Ghooosthd
Жыл бұрын
قليل ادب عزيز هذا! عيب عيب
@user-xn8lt7pb6d
Жыл бұрын
عن رسولنا الكريم محمد ﷺ أنه قال : قصوا الشوارب وأعفوا اللحى
@user-sc3lq3ri4p
Жыл бұрын
إذا تبي ترفع ضغطك شاهد بثوث ذا الامعه
@user-lq5tg8bh9r
Жыл бұрын
اي والله
@user-cd9oh1pw9p
Жыл бұрын
😂😂😂😂
@user-rv3dm1zy2r
Жыл бұрын
يقول الشافعي ما جادلت الجاهل الا غلبني ... حواراته كلها مناقز بعدين يقول المفروض تكفر صدام من باب وطني !
@user-um7wq5jv2c
Жыл бұрын
لحومُ أهل العلم مسمومة ومن يعاديهم سريع الهلاك فكن لأهل العلم عونًا وإن عاديتهم يومًا، فخذ ما أتاك
@abdulrahmanabdulla8731
Жыл бұрын
والله حرام ضيعت وقتي على ذي المجنون بو شنب ، المطوع بدون كلام بين تفاهة من بوشنب
@user-bx8js7kl4p
Жыл бұрын
الرجل المطوع لايعرف الطريقة التي يحاور فيها هذا واشكاله وكيف يلجمهم بالايات الكريمه والاحاديث الشريفه
@user-uj6xf3ty8w
Жыл бұрын
أحب رسول الله و دينه و خلقه العظيم ❤ كونو مثله و ابشرو باللي يحبكم
@R1lsl
Жыл бұрын
هو مو فاهم على نفسه سفييه شوي ويتعالى ع الله سبحانه هالمعتوه مايقدر يجمع السوالف والمواضيع زين يعطي جمله مفيده ماتوقعت احد يعزز على الهبد هذا لكن يدلك ان جييل ضايع تربوا على تقديس هالعينات الله يسترنا 💔🏃🏽♂️
@waleedasiri4152
Жыл бұрын
شف من يتكلم عن قيم الدين والاخلاق وهو متميع
@MrAl3fryty
Жыл бұрын
قصة الرجل الذي قتل ٩٩ متفقاً عليه بالصحيحين
@alialsuhail1989
Жыл бұрын
وثاني شي المسلم ما يخاف من الموت او يخافون يموتون اهو كره للموت بيمنع القدرة على كسب حسنات اكثر و الخوف من الذنوب و الخوف من الحساب على ذنوبنا الصغيره والكبيره و غيره اما الخوف من مقابلة الله لا المسلم يشتاق لرؤية الله بالعكس الخوف من المصير الفاروق عمر رضي الله عنه الي من العشره المبشرين بالجنه الي المفروض ما يخاف ولا يحاتي اي شي باخر ايامه كان يردد «ويلي إن لم يغفر الله لي»، .. احنا شنقول عيل الله يغفر لنا بس ويهدينا وهذا الي ماعرف يشرحه المطوع الي مع عزيز جزاه الله خير و بعدين هل اشياء ما بقدر يناقشه فيها مو كل من ربا لحيه شيخ دين في شخص ماعنده من علم الدين الكثير بس مربيها سنه و اقتداء و في الي يربيها شكل و نفاق نفس ما قال عزيز هذا الغلط و صح الي قاله عزيز كل شخص ربا لحيه عندنا صار مصدق قامو يربونها يتكسبون بس مو معناته نكره اللحيه لانه ناس استغلوها استغلال خطأ هذا غلط عزيز ما عرف يوصل الفكره عدل اهو كاره استغلالها الخطا بس مو عارف يعبر لانه اي شخص بيربيها لو كان اسوا انسان و قام قصر الثوب وحطله مسواك بحلجه الناس بتقول ماشاء الله يحليله دين هذا لانه القلوب تميل لاهل الصلاح وهذي اشكالهم بس هذيل مو اهل صلاح هذيل يسمون اهل نفاق اما اهل الصلاح فكثير وبعدين هم الشيخ انسان يخطأ يصيب يذنب يتوب مو معصوم ولا منزه نفس ما عم على قولة عزيز و صح الي قاله الناس صايرين فداويه لشيخ معين لو يخطا بشي و تقوله انت خطا هاجموك كلهم صار الوضع عطوه وضع الربوبيه قامو يعبدون الي يقوله الشيخ مو الي يقوله الله حبيبي الشيخ ما ارجعله الا على شؤ استعصا على فهمي او عندي شك فيه ولا الله ليش قال وتفكرو يا اولى الالباب .. عشان احنا نتفكر احنا ونشغله مو مطفينه و مقيودين لشخص معين والله ما قال واسمعو.و اطيعو اهل اعلم بدون تفكر بالعكس قال .. :(أسْأَلُوا أَهْلَ الذِّكْرِ إِنْ كُنْتُمْ لا تَعْلَمُونَ) .. صدق الله العظيم خصص السؤال بعدم العلم اهني اسال وبعدين الجواب الي بقوله لي ما اخذه مسلم فيه اخذه اتفكر اشوف ابحث اكثر الله عطانه عقول نتفكر مو امعات نسمع و نقول سمع وطاعه ... عزيز مخه نظيف بس في اشياء ما درا بمعناها عشان جذي تلخبط و المطوع الله يهديه المفروض يقوله انا مطوع مو شيخ علمي بالدين يمكن اقل منك بس لحيتي مربيها سنه واقتداء مو ياي يحاجج و يتناقش بشي مادري شلون ماعندن للاسف علم فيه و صح الشيوخ الحين رايحين على اشياء تافهههه حيل ومخلين الاشياء المهمه ملتهين بالاشياء الي تنشرهم للناس و تطلعهم بين الناس و الناس تبي تسمعها و مخلين اصل الاسلام الي اهو التوحيد ابي شيوخ تتكلم عن التوحيد و تنصح فيه و تتكلم بالسوشل ميديا مافي الا من رحم ربي وينعدون باصابع الايد الوحده حتى مو الايدين لو الناس تعلمت التوحيد بنفهم الدين شنو .. الله يعطي المطوع وعزيز الف خير والله حاولو انه يفيدون الناس بس على قد علمهم و يصلح حالهم اثنينهم عزيز والله عقليه فذه مطلع ماشاء الله بكل شي ولمن يداحر يداحر صح و اساس تفكيره صح بس مو قادر يوصله لهم ولاهو الي شفته طالع عشان شهره ودعم و كفوووووو عز الله يعززززااااك وتطبيل للداعمين بهل برنامج اهنيه بس لو يبعد عن ركن 🤣🤣🤣
@Princess-xk8jh
11 ай бұрын
صراحه كلامك جميل وواضح ريحتني .. بس عندي سؤال شقصده عزيز يوم ابن باز كفر صدام؟ ( مع اني مو متاكده من صحه هالشي رغم اني بحثت ) يعني معليش الا ابن باز وابن عثيمين هذول يشهد لهم علمهم حتى لو بحثنا وراهم نشوف انهم صح
@user-pl4ll5lr9o
Жыл бұрын
جاني اسهااال من كلامه
@xdtalal1
Жыл бұрын
سبحان الله الرويبضة!!! حديث الذي قتل مئة نفس حديث في صحيح البخاري كيف يكون أساطير!!! انَ في بَنِي إسْرائِيلَ رَجُلٌ قَتَلَ تِسْعَةً وتِسْعِينَ إنْسانًا، ثُمَّ خَرَجَ يَسْأَلُ، فأتَى راهِبًا فَسَأَلَهُ فقالَ له: هلْ مِن تَوْبَةٍ؟ قالَ: لا، فَقَتَلَهُ، فَجَعَلَ يَسْأَلُ، فقالَ له رَجُلٌ: ائْتِ قَرْيَةَ كَذا وكَذا، فأدْرَكَهُ المَوْتُ، فَناءَ بصَدْرِهِ نَحْوَها، فاخْتَصَمَتْ فيه مَلائِكَةُ الرَّحْمَةِ ومَلائِكَةُ العَذابِ، فأوْحَى اللَّهُ إلى هذِه أنْ تَقَرَّبِي، وأَوْحَى اللَّهُ إلى هذِه أنْ تَباعَدِي، وقالَ: قِيسُوا ما بيْنَهُما، فَوُجِدَ إلى هذِه أقْرَبَ بشِبْرٍ، فَغُفِرَ له. رواه البخاري
@nsns909_
Жыл бұрын
اللهم امتني مسلما وألحقني بالصالحين
@user-jg2er9zf9n
Жыл бұрын
4:20
@user-kq3wl6nb2i
Жыл бұрын
ياكرهي لعزيز ونقاشه ضعيف جداً يتناقش في اشياء شخصيه وتحس انه يفرغ حرته في ذا الادمي ، ولكن كلهم علهم بالدين محدود جداً وضعيف لا المطوع ولا عزيز ، فادائماً لاتناقش بالدين اذا ماعندك العلم الكافي المطوع الله يهديه داخل بالبث من باب انه رجل دين ولكن هو شاب وطالب للعلم وهذا الثور هاج عليه .
@llilllr5458
Жыл бұрын
33:05 حديث موسى عليه السلام مكذوب انتبهوا
@safy.101
Жыл бұрын
ايش اسم المطوع
@user-nf9km2ls6w
3 ай бұрын
عزيز عليه تنسيم ومايعطي فرصه للي معاه 😵💫😵
@user-yf2hw9wk4k
Жыл бұрын
1:07:51 رد الشيخ 👏🏻👏🏻👏🏻👏🏻
@kasper5718
Жыл бұрын
الثرثار 🗣️هو كثير الكلام تكلفاً وخروجاً عن الحق والثرثرة كثرة الكلام وترديده . عزيز باشا مستحيل تكون مثقف اذا لم تكن معك اداب الاستماع لاكن نعذرك على عقليتك الصغيره 👦
@user-xn8lt7pb6d
Жыл бұрын
مدري شمشكلته مع المطاوعه ؟؟
@abdulrahmanabdulla8731
Жыл бұрын
لقموه واهوه صغير
@mahmoud14yearsago46
Жыл бұрын
@@abdulrahmanabdulla8731 دحين مسوي انك الجمته؟ اذا المطاوعة حقونك بيدوفيليين فلعنه الله عليهم ابد الابدين
@Princess-xk8jh
11 ай бұрын
@@abdulrahmanabdulla8731مثل ايش؟
@trkeee777
Жыл бұрын
الله يعينه على الهجوم الي بيصير عليه
@user-nz3ju2ph1m
Жыл бұрын
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
@abeidalymany2142
Жыл бұрын
الله يهديه
@majed-781
Жыл бұрын
لحد يعطي العقيدي ذا فوق حجمه
@X01X01X
Жыл бұрын
مثل بلاهة عزيز في اعتقاده أن من يراهم من الوعاظ و الدعاة هم كبار علماء الزمان الراسخين الذين يُؤخَذُ منهم العلم كبلاهة من اعتقد أن مدرس الفيزياء الذي يدرسه في المدرسة المتوسطة هو أعلم علماء العصر في الفيزياء ففي كلا الحالتين انتقص من علم الشريعة و حملته و انتقص من علم الفيزياء و حملته 🤦🏻♂️🤦🏻♂️🤦🏻♂️ فنقول له من عرف مدرس الفيزياء في مدرسة فقط و لم يعلم عباقرة العلم مثل ماكس بلانك و تسلا و آينشتاين و إسحاق نيوتن و بول ديراك و هايزنبرغ و ماكسويل و شرودنغر و روبرت ميلكنان فبالتأكيد سينتقص من الفيزياء و يقول إن حملتها عاجزين أن يتكلموا فيها و ينطبق الأمر تمام على علوم الشريعة فمن لم يعرف كبار علماء عصره و عرف بعض من تكلم في الشريعة و هو ليس من الراسخين فيها فسينسب النقص فيها و في الحقيقة الأمر النقص فيه و في من رآه فيكون فيه من حيث أنه لم يتعب نفسه في تتبع و معرفة أكابر علماء عصره و يكون فيمن رآه من وجوه منها تكلمه فيما لا يجيده أو عدم حسن أسلوبه في الخطاب أو في عدم استيعابه للأدلة و نحوها من الوجوه التي يطول بسطها في هذا الموضع . [ تنبيه] كلامي عن الوعاظ و الدعاة ليس بقصد الانتقاص منهم بل أريد منه أن كل شخص يُنظَرُ إليه من جهة تخصص و وجهته فمن كانت داعيةً و لم يتعمق في العلم بحيث يصل إلى درجة تمكنه من إفتاء الخلق فليس له أن يفتي و من كان واعظًا و لم يصل إلى تلك المرحلة فليس له أن يفتي الخلق و كذلك في العلوم فمن تمكن في علم البلاغة و لم يتمكن في العقيدة فليس له أن يتصدر لتدريسها و من تمكن في علم الفقه و لم يتمكن من علوم علوم الحديث فليس له أن يتصدر لتدريسها و هكذا في كل العلوم
@alialsuhail1989
Жыл бұрын
الوعاظ و الدعاة لازم عندهم المام بكل الدين اما الي تقصدهم كبار العلماء اهم الوعاظ و الدعاة اما الي تقدر تساله وتمشي على معلومته اهو ( المفتين ) الوعاظ و الدعاه ضروري انه يكونون من كبار العلماء عشان لمن يوعظ او يدعو ما يقول شي خطا او يجاوب على سؤال يجيه بوقت وعظه او دعووته و يتوهق فيه ... وعزيز فكره صح بس في شي مو فاهمه اهو والمطوع غلط المفروض يقوله انا الا مطوع شخص حالي حالك بس عندي لحيه مربيها للسنه يمكن انت تكون احسن واعلم مني بامور الدين و المفروض ما يدخل معاه بنقاش لانه مطوع فقط يعني اقل ما فيها شلون ملتزم ما يعرف انه التخليد بنار نوعية تخليد للكفار و تخليد للعصاة تخليد الكفار الي نذكر بالقران وخالداً فيها ابدا و تخليد العصاه كالقاتل وَمَنْ يَقْتُلْ مُؤْمِنًا مُتَعَمِّدًا فَجَزَاؤُهُ جَهَنَّمُ خَالِدًا فِيهَا وَغَضِبَ اللَّهُ عَلَيْهِ وَلَعَنَهُ وَأَعَدَّ لَهُ عَذَابًا عَظِيمًا .. صدق الله العظيم وما ذكر الابديه فيها فالخلود يختلف و دليل على هذا الشي ... قوله تعالى: {إِنَّ اللَّهَ لَا يَغْفِرُ أَنْ يُشْرَكَ بِهِ وَيَغْفِرُ مَا دُونَ ذَلِكَ لِمَنْ يَشَاءُ وَمَنْ يُشْرِكْ بِاللَّهِ فَقَدِ افْتَرَى إِثْمًا عَظِيمًا} [النساء: 48] وجَميع الكبائر دون الشِّرك .. هذا الي المفروض الممطوع يعرفه للاسف عشان يقدر يرد وعزيز مو عارفه اهو بعد
@X01X01X
Жыл бұрын
@@alialsuhail1989 الجمع بين الوعظ و الرسوخ في العلم مطلب جليل عظيم و هذا كثير من الصحابة رضوان الله عليهم و كثير في علماء السلف رحمهم الله كالحسن البصري و سفيان الثوري و سفيان بن عيينة و حتى من كان بعدهم بمئات السنوات كالإمام ابن الجوزي رحمه الله و وصف مجلسه في الوعظ كثير من ذكره في ترجمته فانظر لترجمته رحمه الله في كتب التراجم و سترى و ما ذكرته و زد على ذلك كتبه الوعظية التي صنفها لأجل الرقائق و الوعظ فسترى العجب العُجاب ككتاب المدهش و كتاب التذكرة و كتاب صيد الخاطر و كتاب بستان الواعظين و كتاب التبصرة و كتاب منهاج القاصدين هذا الجانب الوعظي في شخصيته رحمه الله أما شخصيته العلمية فحدِّث عنها و لا حرج فلا يكاد يترك رحمه الله علمًا من علوم الشريعة إلا ألّفه فيه و كل كتاب تجده من العُمد في ذلك العلم و هذا العجيب ففي علم التفسير صنّف تفسيره القِّيم ( زاد المسير) و في التراجم ألّف كتب كثيرة مفردة ترجم فيها لأعلام الأئمة رحمهم الله كالإمام أحمد بن حنبل و الخليفة عمر بن عبدالعزيز و غيرهم كثير و في في التاريخ ألّف كتابه الضخم ( المنتظم) و ممن كان مثله الإمام ابن القيم رحمه الله فقد جمع بين الجانب الوعظي و الجانب العلمي المتين و لكن ذلك لا يشترط في كل واعظ فقولك أن الواعظ لا بد أن يكون له قوة العلمية التي تكون للمفتي أو للعالم الضليع الراسخ في أحد العلوم الشرعية قول لا يصح و لو التزمنا بذلك لقلّ الوعاظ و الصواب في المسألة أن يدرس الواعظ علوم الشريعة و لا يشترط له أن يتعمق فيها التعمق المطلوب من الذي يتصدر للإفتاء أو التدريس بل يقتصر على مجمل العلوم الشرعية و القدر الذي يُمكِّنه من وعظ الناس بالحكمة و الموعظة الحسنة و أن يقتدي بأكابر العلماء و أن حقيقة دوره و ألا يتجاوزه فمتى سُئِل عما لا يعلمه يقول لا أدري و يرشد السائل إلى العلماء الثقات الذين يُؤخَذُ عنهم العلم و بهذا يزول الإشكال
@X01X01X
Жыл бұрын
@@alialsuhail1989 و أنا أقول إن العصور التي تكثر فيها البدع و الأهواء و الفرق و التيارات الضالة ينبغي على المسلم أن يتسلح بالعلم الراسخ ليُرسِّخ عقيدته و دينه في قلبه و ألا يتأثر بما انتشر و استفاض من الضلال و لكي يحمي نفسه و من حوله من هذا الضلال و الباطل فإذا كان هذا بحق المسلم العامي فإن الواعظ و الداعي يتأكد عليه ذلك و يحُسن منه ذلك و كلما زاد علمه بذلك زاد نفعه و بُورك له في علمه بإذن الله
@alialsuhail1989
Жыл бұрын
@@X01X01X اي هذا انا كلامي ياخوي الشيخ و المفتي لازم ملمين بكل امور ادين واعمقها الواعظ شخص عادي كلنا وعاظ الوعظ اهو الامر بالمعروف و النهي عن المنكر وتذكير بالعواقب وهذا شي مطلوب من كل المسلمين ترا دلاله على حديث الرسول صلى الله عليه وسلم من رأى منكم منكرا ... بالعامي. النصيحه و اهم شي بس انه ما ايي واخد يعظ وهو يسوي العكس مثلا يامر بالمعروف وينهى عن المنكر واهو يفعل منكر وو المعروف ما يفعله او يفعله نس ونص يعني ترا الوعظ فرض على كل مسلم عزيز .. ما تحتاج منصب او ترشيح او وظيفه
@alialsuhail1989
Жыл бұрын
@@X01X01X اكيد هذا الي انا اقوله تبي اقولك شي انا اشوف الزم اصلا انه المسلم يرسخ عقيدته و علمه ويعرف بكل امور الدين اهو من حتى لو ما كان مطوع لانه يعني هذا دينك شلون تجهل شي بدينك ؟؟ يعني مثلا وايد مطاوعه يقرون قران بس ما يفهمون صدمه وربي يقرا بس ترتيل و بختم والله ختمت ٣ مرات برمضان كل اسبوع اختم القران كل مادري شنو حبيبي القران تدبر ينقرا ينقرا للفهم شفايدته قاريه بدون تدبر معانيه و ترا عربي فصيح يعني قليل القليل جدا الي ما ينفهم ويحتاج تفسير عشان ينفهم شوف انا مو مطوع بس احب لمن اقرا القران اقراه كانه قصه تخيل وربي لو الناس تفكر فيه جذي افتح القران اقرا قصص شي جميل اقسم بالله اول شي تتثقف بتاريخ و باحداث الدنيا و بالعلم جمع كل شي فيه سبحان من خلاه اعجاز .... ولاني اعتبر الجهل باي شي ضعف لانه اساسا خل نكون واقعين شنو علوم الدين الي تقصدها كلها الدين سهل وربي وعلومه سهله لانه مفطور بالانسان اصلا بس الناس لو تنفظ عنها المكتسبات الي اكتسبوها فوق الفطره بيلقون الدين الحق تدري ... لو تيب طفل مسيحي وطفل يهودي وطفل مسلم وتعزلهم عن كل الناس وكل شي بروحهم خل نقول لين ١٠ سنين وتيهم بتلقاهم على فطرة الاسلام لانه مافي اشخاص او عادات تداخلت على فطرتهم السليمه الي اهي منها فطرة الاسلام و عاداته انا للامانه اشوف الدين شي سهل لانه مفطور او يمكن انا لاني احب اعلم بكل شي بامور ديني عشان ما اجهل شي فيه لانه شي جدا اشوفه مبهر ولو الناس تفهم الدين و الدعاة الوشيوخ يكونون بالمنزله الي امرهم فيها الرسول صلى الله عليه وسلم بالعلم و ينفذونه مثل ما امرو فيه من رب العالمين الناس بتنشد له والله ما شدني لاني اتعلم الدين الا شييخ كان يدرس التوحيد اسمه ابراهيم بانصير يا الله هل انسان ربي يرزقه اضعاف اضعاف اضعاف ما يفعل مليون مره قبله كنت نفس فكرة عزيز .اي ملتحي نصاب من كثر الصدمات الي شفتها والتشدد كنت اعاند ابوي والله باني اروح اصلي بالمسيد من حقدي عليهم .. مو على ابوي طبعا على الناس الملتحين والي شفته منهم الا من رحم ربي كان ما يدخل بمهاتراتهم ينزه نفسه عنهم فما كنت ادري عنه بس هل شيخ ربي يرزقه بما في نفسه دنيا واخره خلاني افهم شنو الدين صح و بكل اخلاق اسلاميه وربي ...
@abomishal209
Жыл бұрын
هذا ماعنده الا نغطه نغطه نغطه اخيره .. وزي طوقان مايعطي فرصة احد يرد .. بس اللي يعرفله يتركه يمبح
@ez8bou7_
Жыл бұрын
الدمنه هذا وش عنده يعني مسوي فيها قال ايش قال عزيز والله وماقالت
@naif7630
Жыл бұрын
ولا قصور با ابو خمعل لكن الرجل ما عنده هذاك العلم الي يقدر يرد عليه به ، و قام يدخله بمتاهات و يضيعه و من موضوع ل موضوع لين ما شتت الرجال ولا عرف يرد عليه بشكل واضح غير المقاطعات كل ما الرجال مسكه على خط معين و بدا يوضح له و يحشره راح و ضيع الموضوع و دخل بموضوع ثاني لين يشتت الرجال لكن اتمنى يدخل مع احد رجال الدين من الي عندهم علم شرعي قوي و والله انه ما يقدر يكمل معه ١٠ دقايق
هذا مريض نفسي ويحاول يفرض شخصيه المرضى ولامره افلح كل من بالتيك يمسحوا فيه الارض واذا انحشر قام يصارخ واغاني وتجيه حاله خوف بالبث تابعيه زين ولاحظي عبارات وجهه وارتباكه
@user-kq3wl6nb2i
Жыл бұрын
هذا مريض كل شوي فاتح موضوع ويتكلم على مواضيع اكبر منه ويبين انه فاهم ويتفلسف على العقول اللي مثلكم قالت حزين والله انتي اللي تحزنين
@mmmmnnnn7222
Жыл бұрын
ياشين اللي مسوي مثقف
@00.00
Жыл бұрын
( 28:26 ) من قوه الجلد😂
@LY-wc8vs
Жыл бұрын
اصدق كلام سمعته عن المطاوعه والله م ظلمهم انه صادق كل كلمه قالها في المطاوعه
@user-ih8ux8fg4x
Жыл бұрын
كيف اصدق كلام انا الان اعترف ان بعض المطاوعه على غلط لاكن ماعم الكل هو قال ٧٠ في الميه وبعدها عمم المطاوعه كلهم ترا المطاوعه بشر وشي طبيعي ان يطلع منهم فئه ضاله لانهم بشر لاكن مب كل المطاوعه غلط
الموضوع كالآتي: هناك فرق كبير إن تقرأ الكتاب ك قارئ وإن تقرأ الكتاب ك مجرب ومن الممكن ان عزيز فقد ناس ماتوا بسبب تفكير متطرف وان الشيخ لم يفقد احد او لم يعاني بما عانوا معظم الُاسر والعكس.
@user-uv8wl1we9f
Жыл бұрын
طيب من الصح الحين بنضرك انت
@hrasheedi0472
Жыл бұрын
@@user-uv8wl1we9f امتنع عن الاجابه
@alialsuhail1989
Жыл бұрын
@@user-uv8wl1we9f اثنينهم خطا ما عندهم كامل بمعنى التخليد بالنار وانه التخليد نوعين و في اشياء غفلو عنها بس الاخ كلامه صح يمكن عزيز فقد احد و المطوع وليس شيخ لانه الشيخ الي عنده المام بعلوم الدين اما المطوع الشخص العادي بس يحاول يتجه لله باعماله مثلنا ما فقد احد و كان وايد خايف يناقش ما الومه مادري ليش ولاني كاشف الي بصدره بس لكل انسان اسبابه و نحطله الف عذر. المفروض يقوله انا انسان مثلك مو شيخ انا فقط مطوع
@alialsuhail1989
Жыл бұрын
الشيخ الله يهديه مو فاهم التخليد بالنار ولا عزيز التخليد بالنار نوعين خلود الكفار و خلود العصاة و استرجاعي بهل شي لأبن باز و ابن عثيمين من مواقعهم الرسميه الي اهي خلود الكفار بذكر خالدا فيها ابدا يعني للابد و خلود العصاه كحد الزنى ( ويخلد فيها مهاناً) وما ذكر بعدها ابدا و انا ارجع هل شي لحكم اهل السنه بتكفير الكافر وشروط التكفير عشان نقدر نقول هذا كافر او عاصي ... و انه يدخل الجنه لا ما يدخل مني والطري القاتل خالد بنار لمده طويله و يوم الاخره غير عن يوم الارض وعشان جذي لمن ذكر من اسماء الله العدل ما ذكر العادل لانه العٓدْل مصدر اما العادل فهي اسم لصفه من صفات الشخص و هذا اكثر شمول من مختار الصحاح مرجعي لهل شي وبهذا الله مصدر للعدل يعني هو العدل اساس الانصاف واساس العداله ومرجعها ..
@adel6135
Жыл бұрын
الكاثوليك يقولون عيسى الرب الاردثوكس يقولون انه ابن الله الخلاصة جميع النصارى مشركين
تشابه بين الله والشيطان الصفات.. أولا: المضل: (1) جاء في (سور الرعد27، وسورة إبراهيم4، وسورة فاطر8، وسورة غافر94، وسورة المدثر31) "الله يضل من يشاء" (2) الشيطان: جاء في (سور النساء60) " وَيُرِيدُ الشَّيْطَانُ أَن يُضِلَّهُمْ ضَلاَلاً بَعِيداً" ثانيا: المتكبر: (1) جاء في (سورة الحشر 59: 23) "العزيز، الجبار، المتكبر" (2) الشيطان: جاء في (سورة البقرة34) "وَإِذْ قُلْنَا لِلْمَلاَئِكَةِ اسْجُدُواْ لآدَمَ فَسَجَدُواْ إِلاَّ إِبْلِيسَ أَبَى وَاسْتَكْبَرَوَكَانَ مِنَ الْكَافِرِينَ" ثالثا: الآمر بالفسق: (1) جاء في (سورة الإسراء17: 16) "وإذا أردنا أن نهلك قرية أمرنا مترفيها ففسقوا فيها فَحَقَّ عَلَيْهَا الْقَوْلُ فَدَمَّرْنَاهَا تَدْمِيراً" (2) الشيطان: جاء في (سورة الحشر16) " كَمَثَلِ الشَّيْطَانِ إِذْ قَالَ لِلْإِنسَانِ اكْفُرْ فَلَمَّا كَفَرَ قَالَ إِنِّي بَرِيءٌ مِّنكَ" رابعا: الملهم بالفجور: (1) جاء في (سورة الشمس 7و8) "ونفسٍ وما سوَّاها فألهمها فجورَها وتقواها" (2) الشيطان: جاء في (سورة محمد25) " إِنَّ الَّذِينَ ارْتَدُّوا عَلَى أَدْبَارِهِم مِّن بَعْدِ مَا تَبَيَّنَ لَهُمُ الْهُدَى الشَّيْطَانُسَوَّلَ لَهُمْ وَأَمْلَى لَهُمْ" خامسا: ينسخ وينسي آياته: (1) جاء في (سورة البقرة106) "مَا نَنسَخْ مِنْ آيَةٍ أَوْ نُنسِهَا نَأْتِ بِخَيْرٍ مِّنْهَا أَوْ مِثْلِهَا أَلَمْ تَعْلَمْ أَنَّ اللّهَ عَلَىَ كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ" (2) الشيطان: جاء في (سورة المجادلة19) "اسْتَحْوَذَ عَلَيْهِمُ الشَّيْطَانُ فَأَنسَاهُمْ ذِكْرَ اللَّهِ أُوْلَئِكَ حِزْبُ الشَّيْطَانِ أَلَا إِنَّ حِزْبَ الشَّيْطَانِ هُمُ الْخَاسِرُونَ" سادسا: يزين للناس ما يعملون: (1) جاء في (سورة الأنعام122) "كَذَلِكَ زُيِّنَ لِلْكَافِرِينَ مَا كَانُواْ يَعْمَلُونَ" (2) الشيطان: جاء في (سورة الأنعام43) "وَزَيَّنَ لَهُمُ الشَّيْطَانُ مَا كَانُواْ يَعْمَلُونَ" سابعا: يزين للناس أعمالهم: (1) جاء في (سورة النمل4) "إِنَّ الَّذِينَ لَا يُؤْمِنُونَ بِالْآخِرَةِ زَيَّنَّا لَهُمْ أَعْمَالَهُمْ فَهُمْ يَعْمَهُونَ" (تفسير الواحدي ج 2 ص 799 نشر دار القلم بيروت) "زينا لهم أعمالهم القبيحة حتى رأوها حسنة". (2) الشيطان: جاء في (سورة النمل24) "وَزَيَّنَ لَهُمُ الشَّيْطَانُ أَعْمَالَهُمْ فَصَدَّهُمْ عَنِ السَّبِيلِ فَهُمْ لَا يَهْتَدُونَ" ثامنا: الأمر بالإجرام والفحشاء: (1) جاء في (سورة الأنعام6: 123) "وكذلك جعلنا في كل قرية أكابر مجرميها ليمكروا فيها". (2) الشيطان: جاء في (سورة البقرة268) "الشَّيْطَانُ يَعِدُكُمُ الْفَقْرَ وَيَأْمُرُكُم بِالْفَحْشَاء" كيف يكون الاله مضل ومكار اريد توضيح من عباد الحجر
@rayanalkhaldi7943
Жыл бұрын
رويبضة
@mnfc9677
Жыл бұрын
على كذا بتحفظ بتكفير المغول واكون حيادي في قتلهم فالمسلمين 😂😂 ..
@mnfc9677
Жыл бұрын
عزيز اقنعني اكثر بحاوره مع اني ضد شخصيته
@user-de9py6xb1t
Жыл бұрын
ماله شغل المغول كفار وليسوا مسلمين اصلا منطقك تعبان
@user-de9py6xb1t
Жыл бұрын
تعالي مثلا عن الحجاج او ابو جعفر المنصور شخصيات تاريخيه مو في العصر هذا هل انت تقدر تكفر الحجاج مثلا
@user-de9py6xb1t
Жыл бұрын
@@mnfc9677 اذا تشوفه أقنعك اذا انت متناقض او جاهل لانه هو عمم على المطاوعه كلهم طيب تعال تعال انا اعطيك شخصيات قتلت ملاين من البشر مالهم لحيه جوزيف ستايلن،هتلر بربع شنب قتل ملاين ف مايعمم ويحقد الا الجاهل و الخبيث
@user-de9py6xb1t
Жыл бұрын
@@mnfc9677 ايضا كلامه فيه استهزاء في الدين يستهزء في اللحيه
السعودية العظمى كل تافهة يتلزق فيها .. ليش مايتكلم عن دويلته
@hdfhbhyfes
Жыл бұрын
هذى النسان هوه مرسول لهدف والله واعلم انتبهو منه
@lionsaleh5435
Ай бұрын
بدر العجمي سلدفك ياعزيز ضرطة
@K2wwu
10 ай бұрын
والله العظيم ان عزيز باشا جاهل بشكل كل اسألته على باطل ولا فيها من المنطق شي الواحد يتقي الله ويخافه والرجل الذي يريد الابتعاد عن الله بيقدر بس لا يبرر لنفسه ويحاول يستنقص فئة معينه ويرى انه اذا قال هالكلام انه عاقل والله العظيم انه جاهل ولا يفقه اصلا من بدا الحديث بقوله ليش يتكلمون عن القبر والموت دايم ولا يتكلمون عن الحياة والقيم دريت انه الجدال معه ليس له اي صله بعلم ولكن (( وَلَتَجِدَنَّهُمْ أَحْرَصَ النَّاسِ عَلَىٰ حَيَاةٍ وَمِنَ الَّذِينَ أَشْرَكُوا ۚ يَوَدُّ أَحَدُهُمْ لَوْ يُعَمَّرُ أَلْفَ سَنَةٍ وَمَا هُوَ بِمُزَحْزِحِهِ مِنَ الْعَذَابِ أَن يُعَمَّرَ ۗ وَاللَّهُ بَصِيرٌ بِمَا يَعْمَلُونَ .
@lilithleviathan819
Жыл бұрын
ابدعت يا عزيز واثبت للجميع ان الثقافة بلاطلاع والقراءة اكثر من التخرج من جامعة الامام السلفسة اللي خرجت لنا الدواعش ادعس يا اسطورة واحنا معك
@user-um7wq5jv2c
Жыл бұрын
قال تعالى ( وَٱلَّذِينَ يُؤْذُونَ ٱلْمُؤْمِنِينَ وَٱلْمُؤْمِنَٰتِ بِغَيْرِ مَا ٱكْتَسَبُواْ فَقَدِ ٱحْتَمَلُواْ بُهْتَٰنًا وَإِثْمًا مُّبِينًا )
@user-dt9dj9hi3t
Жыл бұрын
الجامعة الاسلاميه تخرج دواعش هل العلماء الذين تخرجون من تلك الجامعة كلهم دواعش ابن باز وابن عثيمين صالح الفوزان وايضا اللحيدان عثمان الخميس والكثير هم حفظوا كتاب الله والسنه النبوية بل هم افهم من الجهلاء الذين يتكلمون بلا عقل ولا منطق
@R1lsl
Жыл бұрын
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اي ثقافه واي اطلاع وهو مايعرف اداب الحوار زين يكمل جمله مفيده وحده هالبزر هذا انا والله اهني المطوع ع صبره ولا هذا سفييه تقل لسان دلاله وليته ع كلام مفهوم
@waleedasiri4152
Жыл бұрын
@@R1lsl انا اشهد ان المطوع مودب وعنده ادب حوار … لكن المتميع الشاوي كل مانحشر طلع من موضوع ودخل بموضوع والملتزم يحشر الشاوي بكلمتين شف من يتكلم عن الثقافه والقيم وهو ابوزقه يتكلم عن ابن باز رحمه الله
@user-ab197
Жыл бұрын
تعلم الإملاء ثم أيّد الي تبي 🤣
@user-co1mv1id4c
9 ай бұрын
ذا تافهه يتناقز كان شي تحته نار
@Tarotmaser
Жыл бұрын
الشب عندو مشكلة بالاسلوب وطرح وجهت النظر ولاكن كلامة مليار بالمية صح
@hdfhbhyfes
Жыл бұрын
انتبهو منه انسان وراه ضهر يبي يثير الفتنه في الخليج والسعوديه
@marzouq8707
Жыл бұрын
والله أنه رجل فارغ اللي أسمه عزيز ومضيع الجاده ويدخل سالفه بسالفه وصداع راس عالفاضي اللي معاه مفروض يعتذر ويتركه هذا أنسان ثاير عاطفي وماكانت عليه الردود كلها مناسبه بسبب أنه يدخل السؤال ورى السؤال ( ويوم قاله عمر رضي الله عنه رايح يقتل الرسول وعقبها أسلم وأعز الله به الدين ) نقز على بن لادن 😂😂😂😂 ناقش فكره عشان توصل للحق مش على شان تفوز
@user-cd2jq9wr9t
8 ай бұрын
اشطحط
@user-co8of3ly1t
Жыл бұрын
ليش تعتبر نفسك رجال
@user-ly9wz7gx6y
Жыл бұрын
42:12 يا ويطي ههههههه
@RAPERable
11 ай бұрын
عيالنا راحو سوريا وفجrو انفسهم بالجيش النصيري لأنك انت واشكالك يالشاوي تحجبتوا مثل النساء وانحشتوا لتركيا والكويت والسعودية واوروبا وتركتوا النساء والاطفال وراء ظهوركم والحين جاي تفك فمك عليهم وهم عند ربهم
@salimnasir7351
Жыл бұрын
مقهور من صدام حسبي الله عليه الله يرحمك ياصداام اسد العرب
@MrQ8.
Жыл бұрын
متى تكلم عن صدام؟
@REBEL_7
Жыл бұрын
@@MrQ8. 1:09:17 عزيز تكلم عنه اهني
@MrQ8.
Жыл бұрын
@@REBEL_7 اي تابعت البث كامل
@sr9008
Жыл бұрын
لو ابوك او احد من اهلك مات في قصف صدام للمملكة هل تترحم عليه !
@MrQ8.
Жыл бұрын
@@sr9008 مريض هذا لو يسرق منه احد ٢٠ ريال ويموت يدعي عليه ويتبكبك العمر كله مايعرف شعور الناس الي فقدو غالين بسبب الاحمق صدام
@user-zr2vz2ww1r
Жыл бұрын
عزيز والله انك مضطرب نفسيًا ومتفلسف تعاني من البواسير اقول اهجد يابزر واقعد على جزر 🥕
@mah948
Жыл бұрын
عزيز باشا والله انك صادق سبب تخلفنا هم المتمدينين نعلت الله عليهم
@user-pt6cq1tb1e
5 ай бұрын
لعنك الله ليوم البعث والنشور شكلك ماسوني
@saeed3838
Жыл бұрын
المطوع جاهل بالدين المفترض مايتناقش في الدين الا اذا هو عنده علم بالمسائل الشرعية اما الشخص التافه المسمى بعزيز فهو شخص تافه يحمل في قلبه حقد دفين على المشائخ واهل العلم
@saeed5300
Жыл бұрын
عزيز ثعلب 🦊 مراوغ 😁
@saeed5300
Жыл бұрын
يدخل الرجال من حفره لدحديره ويعرف انه ماراح يرد على اسالته الشائكة تجنباً للحرج ؟
@MrQ8.
Жыл бұрын
@@saeed5300 صدقت خبيث 🤣🤣🤣🤣
@user-oh6cc5eb8h
Жыл бұрын
اي مراوغ حتى دين ماسلم منه هذا رمه
@saeed5300
Жыл бұрын
@@user-oh6cc5eb8h الله يهديه ويهدينا
@saeed5300
Жыл бұрын
@@MrQ8.معطي التيك توك جو 😅
@federatedfed1617
Жыл бұрын
👎🏻👎🏻👎🏻
@user-oh6cc5eb8h
Жыл бұрын
هذا رمه من يتابعه حتى دين يتكلم عليه البنت المحجبه يتكلم عليه بين ماضي واصخ
@user-vl2tc2ej6z
Жыл бұрын
حارقكم عزيز
@ibgfihyu1714
Жыл бұрын
في ايش حارقنا الله يهديك يعني ذا مو تجارة في عرض البنات وقلت الحيا بالله ذا محتوا
@user-nr4hd4vq6g
Жыл бұрын
مايعزز له إلا مريض مثله اي حارقهم جاهل متخلف يدعي العلم والمعرفة وانت لو نسئل عن اركان الاسلام ماعرفتها
Пікірлер: 219