المانجا بسبب تنويع و العمق في القصص . بس العرب فقط ساحبين عليهم للاسف و يترجمون بس المانهوا مع ان المانجا اعظم 🥲
@القاسمالشرعبي
7 ай бұрын
أخيراً حلت المشكلة 🎉🎉🎉🎉🎉 طبعاً المانجا الأن لندخل نستمتع بالمقطع العظيم 😊 ربي يوفقك يارب ويبعد عنك الهم والحزن ويسعدك نفس ما أسعدتنا
@funnyvalentiinee5458
7 ай бұрын
MANGA FOR SURE
@tenma_212
7 ай бұрын
السبب الذي يدفعني لعدم قراءة الكوميكس هو اني بحاجة لقراءة الكثير والكثير من اجل ان اصل للاحداث الجديدة ولا اعتقد اني ساضيع وقتي هكذا ، والآن بعد الفيديو اصبح لدي سبب جديد لعدم قراءتها
@الحارثالجبلي
7 ай бұрын
الأمر أشبه بون بيس اقصد ون بيس ولا أقصد التعميم على بقية المانجا والانمي
@onesazu666-
7 ай бұрын
@@الحارثالجبليلا مجال في مقارنة ون بيس الف حلقة فقط الكومكس فيه كثير الاعداد مختلف الابطال و كرايسس تخيل انك مستعد تشوف كل شي عشان تفهم الكور كامل
@saitama8619
7 ай бұрын
يلعن ام التفكير الي كذا ترا الكوميكس فن عريق ماهو محصور على أبطال خارقين عواهر
@tenma_212
7 ай бұрын
@@saitama8619 غلطت انا ما حددت ايش مقصدي كنت اقصد الابطال الخارقين + المتعارف عليه في الكوميكس هم الابطال الخارقين فلا تلومني ومعرفتي محدودة في هذا المجال
@ابراهيم-ف7ح
7 ай бұрын
ليس حقا فقط سلسلات معينة فقط هي التي تمتلك ترابط بغيرها خاصة كوميكس دي سي
@aliqasm1094
7 ай бұрын
اعتقد مشكلة الكوميكس هي الرأس مالية التي جعلت الكتاب محدودين بأطار معين بينما المانجا على العكس الكتاب لديهم حرية مطلقة فبتالي التنوع بالمانجا اكبر بكثير من الكوميكس الامريكي
@funstation1996
7 ай бұрын
اتفق
@3qazoz100
7 ай бұрын
اكثر مايعجبني فيك يافاروق انك منطقي وفوق هذا تقدم محتوى تشكر عليه وترد عالتعليقات واراء المشاهدين، تحية 👑
@funstation1996
7 ай бұрын
شكرا لك اخجلتني
@alizeid8394
7 ай бұрын
@@funstation1996 هل فيه امل اتواصل معك بطريقة غير اليوتيوب
@alizeid8394
7 ай бұрын
@@funstation1996سلام عليكم ما رايك في عمل فيديوهات كيفيه تقييم الأعمال الفنية لاني كنت في ماضي استطيع تقييم اي عمل بدقة عالية ولاكن الان للاسف لم
@OFFATHER13
7 ай бұрын
اي احد اسمه فاروق يفهم بالانمي و الكوميك
@elharfalibrahim9013
7 ай бұрын
@@funstation1996 ممكن مقطع بودكاست مع أوداتشي شعيب ومحمد أودن 🔥
@thefallenking5078
7 ай бұрын
Batman vs Superman Robin : did you loose Batman: nah I'd win
@YA7YA-
7 ай бұрын
Nah i'd kiss
@TV_MURDER2
7 ай бұрын
NOOOOOO 😭😭😭 BAT/MAN 😔😔😔
@ZENOSHA9THE9CAT
7 ай бұрын
كمية التكرنج هائلة بشكل غير طبيعي
@ÆP.MC.X
7 ай бұрын
احجار خضراء ولو كنت ذكي ستفهم
@thefallenking5078
7 ай бұрын
@@ÆP.MC.X اخضر أحمر أصفر أسود كل ماشي
@XDHJ7
7 ай бұрын
الكومكس عباره عن تكرار لقصص ابطال الخارقين ومستوه القوه من اسؤ الأشياء في قصصهم وكميه الأجندات في كثير من القصص لا تطاق ولاكن لا يجب انكار ان يوجد قليل من الجواهر الجيده
@funstation1996
7 ай бұрын
كمية الهراء اكثر بكثير من يحتملها المتابع
@Mohammed-hu6qq
7 ай бұрын
يتكلم عن التكرار و هو المانكه اليابانية كبره تكرار و نسخ قصص ممكن كم انمي ينعدوا على الصابيع
@Moh_Flash64
7 ай бұрын
يعني لو قصدك انه وضعهم الحالي اخر ١٠+ سنين تمام بس قبلها لا
@hussienmohamed7420
7 ай бұрын
@@Moh_Flash64 الصراحة هي الاجندة محلوبة فيها من يمكن 20 سنة مو بس 10 مو جاي اهم بس صدق الش*وذ و الال/حاد احسهم صاروا كثير هناك قبل لا ينتقلوا للاعمال الاخرة
@Moh_Flash64
7 ай бұрын
@@hussienmohamed7420 يعني كلامك عامي بزياده بس قبل عشرين سنه كان الحال و الجوده احسن من اليوم بكثير
@Karkias
7 ай бұрын
حتى المانهوات الرومانسية والانتقام الرديئه فيها ابداع وتجديد أكثر من الكوميكس
@nameless5112
7 ай бұрын
7:15 العديد من الممثلين في افلام مارفل او السلاسل الطويلة اصبحوا حبيسي شخصياتهم التي يؤدونها بل طوال سنوات وهم يؤدون نفس الشخصية لدرجة انهم لا يقدمون اي عمل اخر باستثناء العمل المتعاقدين معه قليل من ممثلي مارفل استطاعوا الهروب من حلقة تكرار لعب الشخصية نفسها طوال سنوات عن طريق تركهم لاعمال مارفل
@evan9931
7 ай бұрын
دراغون بول بعد Z انتهى وحتى الكاتب كال هذا ، واي شى بعد ها عار على السلسلة وكلنا نعرف الاستمرار لاجل الاموال المهوله ورغم هذا نتابع ماهو جديد منه
@nameless5112
7 ай бұрын
سعيد بعودتك اخي فاروق ظننت انك ستتوقف اسأل الله لك السعادة والتوفيق في الدنيا والاخرة
@SSodaibn
7 ай бұрын
الرجل الامريكي الابيض مثالي : 5:53
@mohammedabufidaia1618
7 ай бұрын
😂😂😂😂😂
@الحارثالجبلي
7 ай бұрын
مجرد أكاذيب تنشر للمجتمع الأمريكي المريض بسبب أن هذا الشئ يبيع وأيضا تبيض صورة امريكا حول العالم ونشر اجنداتها
@rafrafrafraf9953
7 ай бұрын
سوبر مان مصنوع من قبل يهودين هربا من محرقت هولوكست
@الحارثالجبلي
7 ай бұрын
@@rafrafrafraf9953 ايش دخل صناعة سوبر مان بالهروب من محرقة الهولوكوست
@SSodaibn
7 ай бұрын
@@rafrafrafraf9953 كان يصنع صابون
@ameerwisam
7 ай бұрын
بصراحة اني شخصيا عادي اتابع كوميكس خاصتا قنوات كوميكس العربية لكن اتفق وياك بكل نقاط عن قصص سوبر هيرو مكررة مما يخص مارفل ودي سي وحبيت اسميهم ازبل شركتين في عالم وايضا شخصيات معروفة هي نفسها ماتتغير مثل باتمان سوبرمان سبايدرمان حتى نقطة اجندات اني متفق عليها بس اختلف وياك بشي واحد لان مو كل قصص كوميكس سيئة وتركيزهم على سوبر هيرو فقط بالعكس اكو قصص كوميكس اخرى اشوفها جيدة مثل جون قسطنطين سباون لينغويم فمباير نايت سلاحف النينجا الرونين الاخير هاي قصص بعيد عن قصص سوبر هيرو وبعيد عن شركة مارفل ودي سي مما خلاني احب قصص كوميكس ومستمتع بيها واذا ماعجبك شخصيات معروفة شوف شخصيات أسطورية مثل ريد هود بانشر ديدبول وولفرين/لوغان غوست رايدر رغم نفس شركتين مارفل ودي سي بس الي ميزهم هو تقديمهم شخصيات عظيمة على عموم بالنسبة اخر نقطة بكلامك ان مانجا احسن كوميكس ما اتفق وياك واكون صريح وياك المانجا نفس حال مع كوميكس يعني سواء بيها قصص حلوة وعظيمة وبنفس الوقت بيها قصص سخيفة ومكررة لكن بنهاية هذا رايك واحترمك
@marwenassassin6417
7 ай бұрын
السلام عليكم اخي فاروق لدي وجهة النظر نفسها كوميكس مارفل و دي سي الجديدة اعمال في غاية الرخص خصوصا بعد انتشار الافكار الشادة فيها لكن اتمنى ان تعطي فرصة لشركات النشر الاخرى مثل dark horse comic و image comics او حتى الاعمال المستقلة بعضها يعتبر تحف فنية و تستحق حقا التقدير
@ultraghost3870
7 ай бұрын
نعم المانجا تفوقت ليس على الكومكس فقط بل تفوقت على جميع أنواع القصص المصورة
@AsAAAA-k6n
7 ай бұрын
من اي نحايه لا قوه ولا الوان ولا فن مثل عالم
@Nuef-2
6 ай бұрын
@@AsAAAA-k6n ايش تابعت من المانغات؟؟!
@jnralhm4042
4 ай бұрын
@@AsAAAA-k6nبتوع كومكس 😂😂😂😂تفوقت على كل شيء حرفيا ، الرسم ، الابداع، التنوع ، التشويق النفسي ، الغموض الخخخخخ ، و شنو يعني قوة ؟ عبالك كل شيء بالقوة 😂 رح رح تابع كومةكس
@OFFATHER13
7 ай бұрын
شخصية انفيسابول و ذا بيوز هي مستقبل الكوميك المثير للاهتمام عشان البطل اختار بنته مقابل ان الجميع ي م و ت وهذا تغير للبطل نحو الانانية و ابطال انمي و الكوميك نادر تلقاهم يطورو بهذا الشكل
@ameerwisam
7 ай бұрын
اتفق
@MohammadRiyadBanat-ri8yy
7 ай бұрын
يب شخصيات ذا بويز عبارة عن تحفة لأنهم يظهروا حقيقة الغرب وابطالهم المقزيزين
@الحارثالجبلي
7 ай бұрын
@@MohammadRiyadBanat-ri8yy تخيل يا اخي ورغم هذا حتى اليوم كانت هناك الكثير من الانتقادات الموجهة لهذين المسلسلين وحتى قبل صدورهما وحتى سمعت احد من الحكومة الأمريكية والسياسيين والمؤثريين انتقد هذه البرامج
@الناجي-ذ2ذ
6 ай бұрын
لا غرب ولا بطيخ انما استهئزاء بالابطال@@MohammadRiyadBanat-ri8yy
@عمارحسنعمارحسن-ح6ر
7 ай бұрын
آفضل شخص يعطيك رأيه بدون اهتمام بالأطفال 😂😂😂😂 استمر ❤❤❤❤❤
@@عمارحسنعمارحسن-ح6ر لاتهتم انا هنا للقيام بفوضى 🤣
@RAIDENX-sr4yo
7 ай бұрын
صديق هو يقلل من الكوميكس على حساب المانقا لا ادري عنك لاكن هادا هو تعريفي ل"متعصب مانقا "
@الحارثالجبلي
7 ай бұрын
@@RAIDENX-sr4yo هو يذكر الحقيقة وفي السابق انتقم الانمي و المانجا أيضا وهو ارتكب خطأ واحد هو أنه عنوان الفديو مظلل بعض الشئ لأنه الكوميكس مثله مثل المانجا متنوع ولكن أكثر شئ يشتهر في الكوميكس هو الأبطال الخارقين كما يشتهر الشونين في المانجا وأيضا هو ذكر أنه هناك كوميكس رائعة وهو أيضا لم يعمم بل خصص صنف معين من الكوميكس فلذلك اتمنى ان تتوقف عن التسرع في الحكم على الأشخاص
@younesma303
7 ай бұрын
اسف على الاطالة لكن بذكر كل النقاط اللي انا لاحظتها شخصيا بداية كمتابع للمانغا و الكوميك اقدر اقول ان كلامك غالبيته صح، الكوميك كفن بحد ذاته ليس سيء لكن امتلاك الشركات للشخصيات الاكثر شهرة و حلب قصصها دون توقف هو سبب غالبية ما ذكرت، حيث الهدف الوحيد هو الارباح و ليس رواية قصة على عكس المانغا حيث الكاتب لديه حرية اكبر في كتابة القصة و امتلاك الشخصيات مما يمنحه قدرة إبداعية اكبر اضافة الى كون القصة شيء شخصي له يضع فيه كل جهده بالمقارنة كاتب الكوميك سيمنح قصة ليكتبها عن الشخصية و لن يستطيع تغيير الكثير فيها لان الشخصية يجب ان تظل كما هي حتى يتم استعمالها في الميديا القادمة، و حتى لو تغيرت الشخصية في قصة سترجع لطبيعتها من خلال سحر او سفر في الزمن او تغيير ذكريات عندما ينتهي الكاتب المعين من كتابة القصة ليسلمها لكاتب اخر، شفنا هذا مع باتمان لما فقد ذاكرته بعد ما قتل الجوكر لكن في نهاية القصة استعاد ذاكرته و الجوكر رجع للحياة، نفس الشيء حاليا مع سبايدر مان و غرين غوبلن باقي الاشياء اللي ذكرتها هي اشياء منتشرة في الميديا الامريكية بشكل عام مثل المثلية و التنوع الاهم بالرغم من كل هذا لا تزال في قصص كثيرة تقدر تقدم افكار مثيرة للاهتمام و ممتعة و طبعا مع مشكلة انك لازم تعرف الكثير عن تاريخ الشخصية لكن اعتقد ان المتابعين يحبون مثل هذي الاشياء، المشكلة هي انه صعب جذب متابعين جدد هكذا المانغا ايضا بدات تعاني من نفس المشكلات كميديا ناجحه سواء من كتاب الشونين و عدم التجديد او من الشركات التي تنشر قصص الاسيكاي المكررة من كتاب غير معروفين حيث اصبح عدد كبير من المانغات مثل هذه بافكار مكررة و ستايل رسم مكرر و سيء و محتوى ايتشي مقرف الهدف منه جذب المراهقين
@ozr5597
7 ай бұрын
فيديو رائع حرفيا ابداع ❤️ ،بالنسبة لي احب نوعية الاقتباسات البسيطة مثل invincible اقتباس مباشر من الكوميكس مشكلة الكوميكس انها على عكس المانغا او المانهوا هي لا تتطور أبدا
@Fadil-k4u
7 ай бұрын
واخيرا لكيت شخص نفس تفكيري حرفيا الرسم بالكومكس زبال مو مثل المانجا بس اكو كوميكس رسمها اسطوري مو بس هاي لو ما نظرية الاكوان جان الكوميكس انتهى بالكامل من القرن الماضي
@الحارثالجبلي
7 ай бұрын
لا كان انته بداء واستمر لعقد فقط ولما كان سيوجد شركات حقيرة ورخيصة مثل مارفل ودي سي
@Fadil-k4u
7 ай бұрын
@@الحارثالجبلي هو حرفيا جان راح يستمر كحد اقصى 10 سنين وراها تموت السلسله
@الحارثالجبلي
7 ай бұрын
@@Fadil-k4u اتفق معك وبقوة واوافقك في الرأي وعن نفسي اشوف عن الأمر أصبح توجه رأس مالي أكثر من أنه ابداعي واضيف إليه في لسنوات الأخيرة التوجه القزحي لنشر الشذوذ والانحراف عن الفكرة ولك هذا من أجل الشؤدات الرخيص والحمدلله انا من الاشخاص الذي اكتشفت الحقيقة مبكرة وتركت هذه القذورات منذ زمن
@kiritow7139
7 ай бұрын
اتفق بدون ما اشوف مقطع حتى
@funstation1996
7 ай бұрын
افضل من يتفق
@RAIDENX-sr4yo
7 ай бұрын
هادا إسمه تعصب يا اخي
@kiritow7139
7 ай бұрын
@@RAIDENX-sr4yo تعصب؟ مالها دخل
@user-ke9si8bh3g
7 ай бұрын
اتفق بكل شيء قلتھ في المقطع واللھ يا اني انغثيت من الكومكس والابطال الي قوتھم توصل الى اللانھائية والسفر عبر الزمن خلاص طيب ايش رأيك بالانميشين الأمريكي سواء كبرامج او افلام ؟ وھل ممكن مقاطع عنھ مستقبلا؟
@MohamedElkordomy
7 ай бұрын
ماذا عن كوميكس invincible ارجوا ان ترى تعليقي و تقوم بعمل فيديو عن الكوميكس
@Abdullah-Animation
7 ай бұрын
نسيت تذكر كوميك ( المنيع ) أسواء كوميك شفتها على الإطلاق من تصميم الإناث الشهواني الون بيسي إلى الحبكات التي مللت منها إلى موت الشخصيات العشوائي ثم إعادتها للحياه
@الحارثالجبلي
7 ай бұрын
اتفق معك وبقوة ولكن يظل افضل من غيره ويقدم فكرة جديدة
@onesazu666-
7 ай бұрын
لكن على الاقل تم انتهاء من الحبكة
@Saaid-001
7 ай бұрын
والله حسبت أنك سحبت 😂❤ تعديل : أحب المانغا + ممكن تنزل المقطع الجاي عن توب أفضل أنميات مقتبسة من الروايات؟؟
@km4kkk9l
7 ай бұрын
عندما تتدخل الشركات والمال يتدخل الحلب ولحلب يقتل اي فن
@Tski_al_zonjiy
6 ай бұрын
هو راح الشغف ول إيه😂😂ولله إشتقنا لفديوهاتك
@nameless5112
7 ай бұрын
1:00 هذه من الاعمال القليلة التي اعتبرها ذو جودة ومعايير مغايرة للتوقعات في عالم الكومكيس ارى ان الكومكيس تتمحور حول اعادة كتابة العالم او الكون الذي تجري فيه الاحداث من اجل ارضاء القراء والمحررين، قليل من قصص الكوميكس تملك نهاية حقيقية ترضي القراء والجماهير بل ترضي الكاتب نفسه
@ahmedalmosoy8051
7 ай бұрын
فاروق اكملت رواية القس المجنون بعد رؤية تقييمك و شرحك للرواية و امضيت عليها سنه كاملة في قرائتها و كانت اجمل تحفه اقرأها لذلك شكرا جزيلا لك و ايضا اتمني ان تقوم بتنزيل فيديو لروايات اخرى تكون تحفة فنية ممتعة مقاربة للقس و شكرا
@amr9202
7 ай бұрын
11:47 قتلتني ضحك الله يسعدك 😂
@younesuse7654
3 ай бұрын
😂😂😂 حتى انا ضحكت بالدموع
@saifmuhammad3382
7 ай бұрын
تقريبا الوحيدين من نجو من ماسات الكومكس هم star wars لان كتبهم كانت في مستوى اخر ولكن دزني دمرت اغلب السمعة
@funstation1996
7 ай бұрын
اي شيء تلمسه ديزني يصير خراء
@cola_1899
7 ай бұрын
للاسف شفت السيكولز قبل قراءة الليجيندز و تطبعت على احداثها و لا استطيع الان تصور اي شيئ غير الاحداث الخرائية للحلقة الثامنة و التاسعة
@Lego_revan
4 ай бұрын
الكوميكس ليست فقط عبارة عن أبطال خارقين هنالك كوميكس قصصها أسطورية مثل ستار وورز ليجندز (ليس ديزني، ديزني زبالة)
@-bismarck
4 ай бұрын
ستار وورز بحد ذاته زبالة يا رجل
@abdellahDexter
6 күн бұрын
هو ذكر أعظم أعمالها مثل واتشمان و ساندمان ، لكن الكوميكس صناعة سيئة
@Alien.X-e3u
7 ай бұрын
المونتاج الذي تستغدمه رائعه شكرا على امتاعنا بصريا وفكريا ❤
@thelaughingboy3456
7 ай бұрын
أنت بتتكلم عن موضوع مجتمع الميم كانو مش موجود في المانجا مع أن في تصنيفات كاملة بالشكل دا في صناعة المانجا، كمان انت حاصر نفسك ب دي سي و مارفل مع ان في شركات كوميكس اكثر و قصص اكبر محتاج تكون نيرد عشان تتابعها + لولا الكزميكس مكنش هيكون في مانجا لان صناع مانجا كثير اعترفو انهم اقتبسو شخصياتهم من كوميكس زي اتاك اون تايتن الي تم اقتباس ايروين سميث من اوزي مانديوس من الواتشمن و ليفاي من رورشاك و حتى شخصيات من مانجا مختلفة، صناعة الكوميكس في الوقت الحالي فيها مشاكل كثيرة بس دا ميلغيش انها صناعة رائعة، مشكلة القصص و طول الشخصيات و بتاع دي مشكلة شخصية انت مش بتحب القصص الي معمولة للفانز بس محبي الكوميكس عندهم علم كبير بكل الشخصيات دي، كونك بتحب المانجا اكثر من الكوميكس او العكس دا رأي شخصي انت حر فيه بس دا ميلغيش ان الصناعة نفسها ليها تأثير كبير حتى على صناعة المانجا في حاجة كثيرة، ايهم افضل دا راي شخصي بس الافضل بالنسبة ليا هو انك تاخد الحلو من هنا و من هناك من غير ما تقلل من الباقي لان الصناعتين مختلفة بشكل كبير بس الاتنين ليهم فضل على بعض من نواحي عدة و دا الحلو
@Aken-j2n
5 ай бұрын
سالفه الاجندات هاذى موضوع ثانى لى انه كل وسائل الترفيه صارت وسائل لنشر بروباغاندا
@aliqasm1094
7 ай бұрын
1:18 لست هنا لأقول ذوقهم زبال لكنه زبال 😂😂
@funstation1996
7 ай бұрын
الحقيقة
@BLOOD-RED-MOON
7 ай бұрын
لنکون صریحین انت اصلا لا تحترم اراء ناس 😂
@ÆP.MC.X
7 ай бұрын
حسنا هذه النقطة جعلتني اكتب كل شيء هنا, ولكن. ليس لانك تشاهد اشياء تعجب بها سوف تهين البقية وخصوصا لو اتينا بمسألة الذوق ان كنت تقول ذوقهم سيء فانت تبدي رايك حول رايهم وهنا تدخل في دوامة عصرك
@BLOOD-RED-MOON
7 ай бұрын
یا صدیقی انا اعرف هذه نوع من ناس هم یروا رایهم صح و باقی غلط و صاحب قناه من هذه نوع
@الحارثالجبلي
7 ай бұрын
@@BLOOD-RED-MOON اولا اختلاف الاراء يحترم ولكن لو انته تحب القذارة فهذه مشكلتك فمثلا الي يحب يتابع (أمور الويبز) أو يتابع المحرمات أو غيرها من محتوى مرأى قذر فهل هذا نقول عنه اختلاف اراء والمهم الواقع يظل واقع والمهم هو في الفيديو يقصد قصص الأبطال الخارقين بشكل عام وقيام الشركات بحلبها منذ الستينات ولا يقصد بقية القصص وأما المقصود بالفيديو هم الشركات وبعض الكتاب والمتابعين المتعصبين وأصحاب الأفكار المعاقة ولا يقصد الأشخاص السويين والجيدين
@clainmority
7 ай бұрын
محبين الانتاج الغربي غالبا هم ضفادع في قاع بئر لم يرو الاعمال ذات الجودة فضنو ان ما يرونه هو الافضل
@Mohammed-hu6qq
7 ай бұрын
ماذا تريد هم يشاهدون أعمال رومنسيه أو بطل غبي و طفولي يحاول يصبح ملك القراصه أو اي شيء تافه و طفولي
@clainmority
7 ай бұрын
@@Mohammed-hu6qq شكلك منهم " ضفدع"
@ÆP.MC.X
7 ай бұрын
@@clainmority لماذا لقد قال كلام فعلي
@clainmority
7 ай бұрын
@@ÆP.MC.X ما يحتاج ارد عليه لانه واضح ماتبع ون بيس او اي انمي اخر عشان يحكم عليه فما يستاهل النقاش اصلا
@ÆP.MC.X
7 ай бұрын
@@clainmorityفكرة الفيديو تتبنى التعميم لغة العقلاء
@random-person102-2
7 ай бұрын
طيب يا اخوي حسب رايك ما هو افضل استعمال للكون المتعددة في القصص يخليه له فايدة بدل التكرار تبع الكوميكيس؟
@oussamalamar4720
7 ай бұрын
و زد على ذلك أن الأحداث درامية تكون شبه منعدمة او زبالة
@zaidokkeh4169
7 ай бұрын
أتفق بأنه أصبح من المقرف دعمهم للألوان ولكن أن تقول بأن كلها سيئة وذوقنا زبال فهذا لا أتفق معه يا رجل تشعرني بأنك قرأت قصتين وحكمت عليهم
@raido1603
7 ай бұрын
أظن أن الكوميكس تختلف عن المانغا ، الكوميكس الأمريكي مستمر في تقديم نفس القرف الكتابي لأنه فقط يستهدف طبقة معينة من الجمهور ( مجموعة من الأغبياء ) و هو ناجح في ذلك ، فلماذا التغيير و هم يملكون قاعدة جماهيرية وفية تستمر في جعلهم يكسبون
@funstation1996
7 ай бұрын
هذه القاعدة لديهم تتناقص سنويا
@ameerwisam
7 ай бұрын
اي والله
@salo4games76
7 ай бұрын
ماهو رايك بروايةSons of the Holy Emperor🧐🧐🧐
@Yu-Narukami-pro-Persona-4
7 ай бұрын
سؤال فاروق جريت مره تشوف قصص فلاش و بنسبة لي قصص فلاش هي دائما أمتع قصص بنسبة لي و خصوصاً انه فلاش و أعداؤه كل واحد فيهم مميز نعم في تكرار و خصوصاً في حكاية انه لكل فلاش لازم يكون له ريفيرس بس عن نفسي احب قصص فلاش و كل فلاش عكسي او ريفيرس فلاش
@محمدالسياف-ر1ك
5 ай бұрын
في الواقع لا تحتاج فعليا للإطلاع على كل القصص السابقة يكفي متابعة الانميشن القديم وبعدها ستفهم 80٪ من الاحداث في اسوء الحالات
@adzx13h58
7 ай бұрын
واش رايك في مسلسل The boys؟
@funstation1996
7 ай бұрын
رهيب
@صيادسمكضائعفيالصحراء
7 ай бұрын
احب ذا النوع من المواضيع
@funstation1996
7 ай бұрын
استمتع
@onesazu666-
7 ай бұрын
من ملاحظتي في الكومكيس فقط الاشرار الى يكون لهم حضور قوي من دراما او جوانب القصة بشكل عام هم اشرار باتمان و سبايدر مان الباقي الابطال عبارة عن مزحة سوبر مان فقط ليكس لوثر و الباقي اشرار نفس نابا دراغون بول و موزاين القوة نفس دراغون بول مرة ينفجر الكون ما يموت و مره يهرب من دمار الكون و حتى انا ما اخذ قصص العوالم الموازية عشانها ما تاثر في الاستمرارية القصة و اصلا الامور هي من روساء دي سي و مارفل و غيرها في احد قصص سباون انا ما قريت القصة لكن فيه مشهد انه يدخل داخل مكان فيه زنزنات تخرج منها الاف من الايدي هي خاصة في الابطال و الاشرار عشان كتاب نسوا شخصياتهم كثرة ربيوتات دمرت صناعة هاذا فقط عشان الشخصية تباع لا يغرك موت شخصية عشانه بترجع في القصة الثاني بنسبة لي فقط القصة جيدة في الوقت الحالي هي سلسلة ثور بعد ما اصبح ملك اسجارد و هي الى اخر قصة كانت جيدة ليست افضل قصة لكن جيدة و الكومكيس اصبح في الوقت الحالي منبع الاجندة احد روبن تيم دريك اصبح قزحي نايت وينغ رافع علم حقهم ابن سوبر مان قزحي ابن واندا قزحي كلهم تقزحوا
@funstation1996
7 ай бұрын
حتى الأشرار صاروا مملين. صرت أرى الجوكر أرغب في التقيء
@saifmuhammad3382
7 ай бұрын
@@funstation1996 صراحة الجوكر اصبح ممل صرت اتوقع جنونه من كثر ما كررو كان من الافضل ان يدعوه يموت عندما ادا دوره. انظر مات دارث فيدر قبل اربعين سنة و لم يعد لانه انها دوره و هناك الكثير من الامثلة حتى في الكومكس لشركات الاصغر حرفيا عندما تنجح شركة كومكس يبدا الحلب
@onesazu666-
7 ай бұрын
@@funstation1996 من الحلب قصة 3 جوكر تخيل ٣ نسخ في نفس الكون و فجاة فيه شخص درب الجوكر مره فيه واحد هو سبب الجوكر في العوالم المتوزاية كرنج
@MohammadRiyadBanat-ri8yy
7 ай бұрын
@@onesazu666- يب اتفق حلبوا أمه بزيادة
@onesazu666-
7 ай бұрын
@@MohammadRiyadBanat-ri8yy حليب الجوكر سام بشكل لانهائي
@star-sd1dw
7 ай бұрын
اخي فاروق فديو كان جميل و رايك كان رائع انت قلت الي كنت احاول ان أقوله استمر بهذا التنوع
@Lebowski-68
7 ай бұрын
اتفق معك بشدة الكومكس بشكل عام سيئة وضعيفة ومع دخول الأجندات أصبحت أسوء واسوء واكثر ما يغضبني هو نجاح هذه القصص التافهة صحيح أن المبيعات لم تعد كالسابق لكن ما زالت تعتبر مربحة للشركات
@funstation1996
7 ай бұрын
المبيعات تتراجع سنة عن سنة ، لم تعد تجلب جيل مشاهدين جديد
@dr.stone_art
7 ай бұрын
لاحظت ان الخليجين في تبعية بحتة للغرب و خاصتا امريكا احنا كشمال أفريقيا ليس لدينا ماكدونالدز و هذه شركات و كوميكس غير محبوبة عندنا في الأغلب هذا سؤال يحيرني
@Donfd2sr
7 ай бұрын
غير صحيح المانغا محبوبة عندنا واغلب المنتديات القديمه مثل عاشق وغيرها راح تلقا ناس من الخليج
@biko8341
7 ай бұрын
ايش دخل مالها دخل و الكوميكس مكروها عندنا بالعكس أغلبية عشاقها من مصر و بلاد المغرب
@siamesecatful
6 ай бұрын
وشو يخص الكوميكس بالكلام الي كتبته و لكن ردا عليك لانكم تتبعون ماما فرنسا وليس امريكا كل شيء عندكم من اللغة والتفكير تبع فرنسا , امثالكم يتشدق بانهم حاربوا الفرنسيين ولكن الواقع فرنسا ما زالت مسيطرة عليكم من القوانين التي تمليها عليكم الي لغتكم وتعليمكم واسماؤكم 😁
@dr.stone_art
6 ай бұрын
@@siamesecatful نحن على الأقل خرجنا من الاستعمار و مازلنا نقاوم و نتكلم و ما نخاف مو مثلكم عاملين فيها الشعب المختار و انتم عايشين في تبعية و رفاهية و ماء يجري تحت رجليكم 🤣
@biko8341
6 ай бұрын
@@dr.stone_art كنت برد على الي فوق و بقول له يوقف عنصرية و انو قصده يتكلم عن المجال لكن للاسف طلعت اسوء منه
@vitocorleone328
7 ай бұрын
كوميكس باتمان كافي لجعل الكوميكس الأمريكي عظيم فا روح العب بعيد يا غالي
@vitocorleone328
7 ай бұрын
@@bearforfun والله ما عطب الا مخك
@karimhussein64444
6 ай бұрын
اتمني تتكلم عن مانغا NANA
@Zoro-yf4bp
7 ай бұрын
فاروق اذا تابعت بن تن تقدر تعمل عنه مقطع
@ahmadx3x
7 ай бұрын
انا الي جرني علي مشاهدة الكومكس هو نوع الارت ستايل. فالارت ستايل الخاص بالكومكس اجده ممتاز كرسم. ولاكن اتفق ان اغلب الكومكس مكررة او مستوي الكتابة ضعيف. وتحتاج ان تحفر حتي تجد واحدة جيدة. او تتابع مراجعة.
@funstation1996
7 ай бұрын
و هذه المشكلة القلة القليلة التي تستحق
@ha.8h7
7 ай бұрын
اولاً الحمد لله قررت ترجع و تستمر أتمنى تستمر فتره طويله ، المانغا من وجهه نظري الأفضل في اي شيئ حتى افضل من الروايات طبعاً على مستوى القراءة لأنها تعرض لك صور ب قصص رائعة جداً يعجز اللسان عن وصفها ليس فقط القصه بل ابداع الكتاب في الرسم الأسطوري بل الحوارات و كل شيئ فيها رائع .
@funstation1996
7 ай бұрын
الروايات يا رجل مستوى اخر
@ha.8h7
7 ай бұрын
@@funstation1996 صراحه كنت انوي إن اتابع واحده وهي التي تنصح بها دائماً انت و تحمدها القس المجنون ولكن لا استطيع فهمها الروايات شيئ لم استطع فهمه لا استطيع رسم كل مشهد في دماغي و الحوارات و كل شيئ رغم إني تابعت كل انواع الفن إلا الروايات لم ترق لي ابدًا ولكن لا استطيع الحكم عليها ما لم اتابع واحده ، النهايه الناس اذواق و اراء رأيك يحترم .
@YA7YA-
7 ай бұрын
المانغا رائعه ولكن مستحيل مستحيل شخص لديه قصه رائعه يعرضها بشكل كامل ( كامل ) في مانغا الروايه لديه مساحه كبيييره ليكتب ما في مخيلته بشكل شبه كامل قد يكون هذا رايي
@OFFATHER13
7 ай бұрын
كابتن امريكا رغم نفخه الا انه ما اتنفخ زي سوبر مان اشوف كابتن امريكا زي شخصيات اتاك لاكن ارتبط بصناعة سطحية
@o_3
7 ай бұрын
أخطأت في نقطة دراغون بول فهو لم يسقط إلا بعد أرك بوو وليس بعد أرك سيل بمعنى أن الزد والكاي والجزء الأول تحفة فنية من صنع أكيرا تورياما والسوبر الزبال من صنع توي أنميشن وهو فان سيرفس موجه للجمهور الأمريكي المعاق ذهنيا وذوقيا وتدخل أكيرا في السوبر ضعيف ولم يهتم له أصلا بسبب أن أكيرا يعتبر دراغون بول منتهي بعد أرك بوو فكما نرى نهاية أرك بوو بها تايم سكب الذي تجاهله عطب السوبر
@KAKROT.666
7 ай бұрын
ايش رأيك بنهاية زد اقصد النهاية بالمانجا لأنها مختلفة عن الانمي
@o_3
7 ай бұрын
@@KAKROT.666 نهاية المانغا نفس الأنمي يمكن عملت لها سكب أنت
@KAKROT.666
7 ай бұрын
@@o_3 لاء غير روح اتأكد و شوف آخر فصل من دراغون بول زد في فرق
@rndomanga7936
7 ай бұрын
المانجا، الكوميك فقط كوميك دكتور هوو لأن بعض الكوميك لها قصة اسطورية، و لا ننسى سلسلة وت إيف الي غيرت التكرار الموجود في الكوميك
@funnyvalentiinee5458
7 ай бұрын
الحمد لله أن القناة قد عادت و الله سعادة كبيرة لو فقدنا قناتك سوف نفقد مصدر ترفيه درجة عليا
@funstation1996
7 ай бұрын
الحلال لا يضيع
@h_ahmed4979
7 ай бұрын
مستوى تنوع القصص وخيال اليابانيين الواسع يجعل المقارنة حالين مستحيلة بينهم وكدة أنسى الحمد لله على إسترجاعك للقناة
@markizcodril7565
7 ай бұрын
من الأشياء التي اراها براعة كتابية مع كونها تزعجني 😂 هي تأثير الشخصية المستمر و المحسوس والذي يسري حتى بعد موتها ووجود جوانب كثيرة تجد نفسك لا تعلمها حتى بعد إنتهائك من العمل كمثال شخصية ديو كيف ان له الكثير من التأثير حتى بعد موته كيف وان حتى بعد إنتهاء القصة يلازمك الإحساس بأن هنالك جوانب لم تراها منه افكار لم يتطرق لها الكاتب غموض والغاز تركك لتحتار فيها هذا غفضل بكثير من غن تعطيني شخصية ولو قلنا انها ثلالثية البعاد إلا انني اعرف ابعادها الثلاث و اعرف كل ردود افعالها الممكنة بسبب حفظي لها.
@yezxu
7 ай бұрын
كوميكس قليلة جدا من تمتلك قصة ذات جودة عالية مثل كوميكس The Boys و التي تمتلك مسلسل واقعي ناجح جدا جدا و ممتاز و بعض كوميكس باتمان التي تمتلك فلسفة جيدة فقط.
@saitama8619
7 ай бұрын
مشكلتك يا فاروق انك حاصر نفسك على دي سي ومارفل وبعض الكوميكس المشهورة الكوميكس يافاروق فن عريق ماهو محصور على قصص الأبطال الخارقين وفيه تصانيف كثيره اقرا الكوميكس الاوروبي والفرنسي والبلجيكي والهولندي حاول تقرأ انواع اكثر لا تصير غبي يافاروق اذا بنظر منظورك بقول ان المانجات رخيصة وفاشلة شوف المانجات نسخ لصق من مانجات اخرى فاشلة ينسخون بعض ورسومها افشل ينسخون أساليب بعض
@ÆP.MC.X
7 ай бұрын
انتهيت؟ رسم الكوميكس افضل من القصص الصينية "اعتقد اني فارغ لدرجة اني ابحث عن مشاكل"
@Mohammed-hu6qq
7 ай бұрын
المشكله كل السلبيات الي ذكره موجوده بالانمي و اسوء
@ÆP.MC.X
7 ай бұрын
@@Mohammed-hu6qq اوه يارجل 70% كلها قصص ستجعلك تقفز من الشرفه
@jojobob-u3d
7 ай бұрын
انصحك تابعة الرونين الاخير عظيمة
@ADEL-ASIDE
7 ай бұрын
@@ÆP.MC.X لا رسم الانمي افضل بكثير لأن رسم الملامح و الشكل يجعل رسم الشخصية اسهل و اريح على عكس الكوميكس الذي قد تجد تغير في ستايل الرسم و هذا شيء مزعج جدا 💣👌
@TIARSLAN
3 ай бұрын
@@ADEL-ASIDEنقطتك بلا معنى
@Mmdalmalki
7 ай бұрын
انا رأيي ان كل ذي الشخصيات طولت بزياده فممكن الشي الوحيد اللي ينقذ الكوميكس انهم يقشعون ام العالم و يسوون عالم جديد حرفيا بتوجه جديد و شكل قوه جديد على الاقل و معقول و موزون و له تفرعات لان الكويمكس فيها اشكال قوه كثيييييييييييييييرة فلو يحدون منها و يعطونها كفاءة و مفهوم و مفصل لاكن للاسف الشذوذ بيضل موجود مهما صار و على الاقل ينوعون القصص مو كلها قتال و يبنون العالم زي البشر مو مجرة كل شوي في كوكب ثاني
@assadallahSI
7 ай бұрын
لا يحق لمشاهدين الكرتون الصيني والاوني تشان بالتكلم يا فاروق.
@funstation1996
7 ай бұрын
افضل من رجل عنكبوت و اخر يرتدي ملابس داخلية
@ahmedkn
7 ай бұрын
هههههه، قبل قليل كنت بشاهد قناة terrificKro وكنت اتسأل كيف يشاهدون هذه السخافة منذ وقت طويل، لا انكر اني استمتع بقصص باتمان او سبايدرمان او ديدبول ولكن ليس لدرجة الحلب 😂😂😂
@funstation1996
7 ай бұрын
😂😂😂😂
@ÆP.MC.X
7 ай бұрын
اوه ربما لانك صرت مثقفا لدرجة انك تشعر بالعار من اشخاص يشاهدونه
@lwlo
7 ай бұрын
تتكلم وكأن الكوميكس حكر على ديسي ومارفل
@adonis-6643
7 ай бұрын
شكراً لأنك طلعت كل اللي بخاطري عن عالم الكوميكس و عوالم و دي سي و مارفل . ❤
@Diiya9
7 ай бұрын
الكوميكس كما قلت مرتبطة ببعضها يعني لا تستطيع قراءة قصة ما دون العودة لتاريخ العالم و معرفة قصص الشخصيات الاخرى القديمة عكس المانجا ابدأ قرائتها من الفصل الاول و هذا كل شيء و لكن للاسف حتى المانجا اليابانية تعاني مؤخرا.. الشونين تحديدا صار يفشل منذ الثلاثي الكبير لم نرى اي عمل كبير يصل لنفس مستواهم اضافة الى غرق السوق بأعمال الايسيكاي الرخيصة
@funstation1996
7 ай бұрын
بالعكس جوجيتسو كيميتسو رجل المنشار بلو لوك كلها نجاحات ساحقة تجاريا و حتى نقديا
@MohammadRiyadBanat-ri8yy
7 ай бұрын
يا رجال من كثر ما هي الكومكس فاشلة الا بعض الجواهر الثمينة افلام الابطال الخارقين لا يقتبسوها كما هي في الأفلام ومشكلة الأكوان المتعددة اي كاتب كومكس يعمل عنها اعرف انه هبد في هبد
@Diiya9
7 ай бұрын
لكن كلها انتهت و ستنتهي سريعا بينما اعمال البيغ3 اكثر من 700 فصل و مئات الشخصيات @@funstation1996
@Banddaarrr
7 ай бұрын
صباح الخير ياصديقي اتمنى لك صباح جميل و فطور لذيذ انصحك بقراءة كوميكس ذا بانشر حيث مختلف عن باقي الابطال و بليد بالمناسبة برأي الشخصي اراء أن قصص الابطال الخارقين ممتعة و حماسية و هناك دوما جديد يتم تقديمه مثل في قصة انجستيس حيث رأينا سوبر مان بشكل مختلف و رأينا قصة باتمان الضاحك و الكروس اوفر بين باتمان و ذا بانشر و سوبر مان و هالك و غيرها الكثير و هناك أيضا سلاسل افلام باتمان و أفلام سبايدر مان و افلام لفرقة العدالة و ايضا مسلسلات مثل ذا بانشر و درديفل و غيرهم
@zinebkarasoma5542
7 ай бұрын
اش رايك ب the last Airbender ؟
@funstation1996
7 ай бұрын
رهيب
@zinebkarasoma5542
7 ай бұрын
@@funstation1996 ماتوقعت
@pharm.d00
7 ай бұрын
✨التعميم لغة العقلاء✨
@مؤمن_الشجاع
7 ай бұрын
ڤيديو جميل يا فاروق إلقاءك دايما جميل و بحسك مش بتجد معاناة فى تقديم أفكارك و عرضها تحياتى ، أكبر المطبلين
@Bot0dd
7 ай бұрын
احترم وجهة نظرك لكن باتمان وسوبرمان > كل الاعمال اليابانيه والكوريه وغيرها
@pyro4657
7 ай бұрын
اتفق خصوصا سوبرمان
@boukharykharchi3718
7 ай бұрын
ون بيس يقفل ملفات كوميكس دي سي ومارفل معا
@sisyphus69
7 ай бұрын
باتمان الضاحك الشرير 😈😈😈 و سوداوية سوبرمان قتل جوكر 😱😱😱😱😱
@boukharykharchi3718
7 ай бұрын
@@sisyphus69 يا اخي سالفه الكره متعدده من 50 سنه هم يحلبونها. اذا كاتب انحاش وما عرف شو يسوي. يدخل الاكوان المتعدده بعضها يتظاهر قوه لا تقهر وتنقذ العالم مجددا. الامر ممل مكرر عكس التي هو اصناف وانواع وفي كل عام تظهر انميات ذات قصه فريده مختلفه عن المالوف
@srzt71j
13 күн бұрын
قس المجنون>>>>> اي كوميكس و اي عمل في تاريخ
@titibelsiron6762
7 ай бұрын
أفضل المانجا بلا منازع قصص جديدة ومتنوعة في عدة ميادين الرياضة،السباقات، الاكشن،الرعب، الكوميديا، العمل،الرومنسي، الغموض عكس الكوميكس المحصور في الأبطال الخارقين،الشيء اللوحيد لللذي يثير اهتمامي فيها قليلا هي الابعاد الموازية ،
@funstation1996
7 ай бұрын
تماما
@mizotani
7 ай бұрын
اولا العنوان خاطئ من المفترض أن يكون (مشكلتي مع قصص الابطال الخارقين) او شي من هذا القبيل، ثانياً الكوميك به تنوع كبير من ناحية اساس القصص حتى لو كنا تختلف في مدى جودتها كمثال لديك تصنيف التاريخ في المانغا كله يركز على عصر الساموراي ونادرة ما تجد قصة خارج هذه الحقبة بينما في الكوميك هناك قصص تتكلم عن الرومان و الحرب العالمية و العصور الوسطى و الحضارات القديمة حتى خارج هذا التصنيف يوجد الكثير من التنوع
@kingofunderworld6529
7 ай бұрын
عن تكرار تتكلم تلقى واحد يتكلمك عن حقبة الفايكينق و واحد يتكلم عن حقبة مسلمين و واحد عن حرب الصين واحد يتكلم عن العصور الوسطى لا تحاول تقارن بين بعضهم البعض لانو 90%من قصصهم عن ابطال خارقين و دراما مكررة فلا تقارن بين العملين ارجوك
@ameerwisam
7 ай бұрын
@@kingofunderworld6529 صح كلامك
@ÆP.MC.X
7 ай бұрын
@@kingofunderworld6529 وهيكل المانجا مبني على نفس الفكرة وحتى لو اختلفت بيئة العالم او ماتسميه عمق
@الحارثالجبلي
7 ай бұрын
@@ÆP.MC.X اولا الأمر يعتمد على الكاتب وعقليته وأيضا لا أحد ينكر وجود قصص كوميكس رائعة وكما ذكرت سابقا الأمر يعتمد على الكاتب وعقليته فو كان عقليته زباله بتلقى عمل مكرر مثل ون بيس و ناروتو مهما كان تصنيفه ولو كان كاتب عظيم ستجد يؤلف لك قصص فخمة وهذا شئ نادر لأنه أغلب الكتاب في اليابان والعالم يهمهم التكسب لذلك يقومون بتقليد الناجح واستخدام المضمون وعدم الخروج عن السياح لأنه هذا الأمر يبيع ومقصد كلامي في انتقاد للغرب لأنه قائم على الرأس مالية بشكل كبير وكما ذكر في الفيديو الشركات تجبر الكتاب وتفرض عليهم فعل هذا في قصص الكوميكس من اتباع الأجندات وتمطيط وحلب القصة وأيضا الكل يعرف اكبر مشكلة في الغرب هو قصص الأبطال الخارقين وحلبهم وهذا الي قاعد يصير من الثلاثينيات والمشكلة هيه الي مسيطرة على سوق الكوميكس
@jnralhm4042
4 ай бұрын
تنوع تحت اطار نفس الشخصيات الزبالة 😂
@qub_h_3427
7 ай бұрын
اهلن اخي فاروق لدي فكرة مقطع اتمنى تنزلها عن افضل العاب ختمتها وشكرا
@IT120s
7 ай бұрын
2:25 واضح ان منطق عندك معطوب
@v8k.
7 ай бұрын
تراه صادق
@IT120s
7 ай бұрын
باتمان مجهز من بداية كل احتمال لو تروح تتابع كومكس من جد@@v8k.
منطقي والله يا فاروق كذلك نظام قوة السحر والعناصر الأربع.
@onesazu666-
7 ай бұрын
هل تعلم ان سبب ضعف الكومكس هو ان القصة لا تنتهي ابدا ابدا ابدا اميج كومكيس تعطي الكاتب كامل الحق في انتهاء من الحبكة اما دي سي و مارفل تجعلك لا تنهي القصة بل الاسوء كل ما تكتب هو ملك الشركة اما الكاتب اذهب إلى الجحيم لو كان جاك كريبي يكتب يكتب بدون تحكم لا صنع قصص لن تكرر كل ما قابلوا جاك نفس الين مور قالوا انه عبقري لكن تم ظلمه و إضافة الى ستيف ديكو كاتب سبايدر مان و دكتور سترينج تم نسف و نسب كل اعمالهم الى سارق و الحقير ستان لي هو اخذ مليارات هم اخذوا القليل حتى ستيف ديكو مات هو فقير و عائلة جاك كيربي رفعت قضية و تم حلها في مجلس مغلق شركات تنهش الكاتب عكس المانجا انت سيد قصتك
@Ryan70009
7 ай бұрын
مع المشاكل الي ذكرتها الكومكس افضل عدا بالعقدين الاخيره
@onesazu666-
7 ай бұрын
@@Ryan70009 افضل من ايش قصص العصر الذهبي الى كلها طفولية او قصص العصر الفضي الى اغلبها قصص عادية الى جيدة او قصص العصر المظلم ألى كلها ظلامية بدرجة سخافة او الاف من قصص مرتبطة من الف الى سلام عليكم ثم يصير فيه ربيوت
@Mohammed-hu6qq
7 ай бұрын
سؤال انت تتابع كومكس؟ لآن كل كلام يخص فقط DC و Marvel
@Mohammed-hu6qq
7 ай бұрын
حتى باواخر العقود قصص Dc و Marvel أصبح منوعه بشكل كبير
@jojobob-u3d
7 ай бұрын
انصحك تابعة كوميكس سلاحف النينجا الرنين الاخير
@cola_1899
7 ай бұрын
عندك كوميكس مذكرات طالب فهي حلوة لكن حتى هيَ يعيبها الحلب
@sisyphus69
7 ай бұрын
كوميكس الأبطال الخارقين او الأمريكية عموما عار على مجال القصص المصورة و فانزاته مدعو اختلاف ( استعمال مصطلحات عبيطة ك " الكرتون الياباني" ...) عكس الأوروبية التي بها تنوع سواء في القصص او الرسم اعمال moebius كمثال. ( هناك استثناءات كواتشمان ساندمان سباون
@TIARSLAN
2 ай бұрын
كومكس الابطال الخارقين هو نوع من القصص يملك الجيدة و السيء ليس و كأن الاوروبيون عباقرة و غيرهم حيوانات اراء مضحكة مثل هذه تسبب ظلم لصناعة كاملة لم تقرا منها صفحة
@polk-tr7uv
7 ай бұрын
فقط اريد توضيح شيء بسيط عن دراغون بول سوبر بمناسبه قوله عنه 3:50 دراغون بول سوبر هو عمل منفصل وليس له اي دخل في عالم دراغون بول القديم لانه عمل جديد يبنى على الاساس القديم واكبر دليل على ذلك بداوا يخرجون الاشكال وتوسيع هيكل العالم لتوسيع واعطاء قصص جديده والسبب بالمستوى هذا الذي يراه بعض الناس بانه ضعيف في اول كم ارك بسبب انه لا تزال القصه في طور البناء فلو ترى الفرق ما بين الاحداث التي ظهرت في الانمي واخر ثلاثه اركات برولي او مورو او جرانولا بدا تضاف وتتطور الشخصيات الى جانب مستويات القوه وفي نفس الوقت انا لا اقول ان المستوى خرافي ولا وجه للمقارنه ولكن القصه تبنى رويدا رويدا لان ارى الناس كثيرا يظنون ان دراغون بول سوبر هو شجره كامله النمو وهو في الواقع عباره عن بذره لا تزال في طور النمو بمعنى مبسط الشخصيات التي رايناها على مستقبل وسنرى اكثر بها شركات القادمه فقط فهم هذا الشيء دراغون بول سوبر اما بخصوص مستويات المبالغ فيها فالامر طبيعي ليس بذلك الشيء الذي غير منطقي طبيعي جدا لان مستوى الانمي السابق او جزاء السابقه مستواها كان واسع جدا الى مستوى الاكوان لمجرد الموضوع طبيعي يرفع المستوى الى مستوى المتعدده اكوان فنعم دراغون بول سوبر حاله خاصه عن الكوميكس وليس هو نفس الشيء فقط اريد على الناس يفهمون هذه النقطه بان لا تعرض دراغون بول سوبر بانه شجره كامله بل هو عباره عن بذره في طور النمو هذا بكل اختصار لا تحكموا مباشره بان الانمي لا يزال في طور البناء وشكرا
أتفق معك في كل حرف وكل فاصلة وكلمة قلتها في هذا المقطع.
@reiayanami8130
7 ай бұрын
الكوميكس دمرت وانتهى زمانها ليست منظمة وتملئها العشوائية
@SergeiDragunov1
7 ай бұрын
اووووه فاروق ، والله توي ادري ان عندك قناة في اليوتيوب، يا اهلاً و سهلاً ❤️ اجمل شي حدث لي اليوم هو درايتي بإن عندك قناة
@Dantcho.
7 ай бұрын
ابلع لايك يا مجتهد ممكن فيديو على شخصية غون من انمي هنتر لماذا هي شخصية مختلفة على باقي الابطال
@عبدوعبيد-ز2ص
7 ай бұрын
2:50 أختلف معك فبات مان يعرف نقطة ضعف سوبر مان لذالك هناك فرصه لهزيمته بالذكاء
@entertainmentenjoyer8940
7 ай бұрын
فيديو رائع فاروق كالعادة هناك في كل صناعة محاسن و مساوئ لكن الجميع يضحك و يسخر من فانزات المانغا و كأن فانزات الكوميكس ملائكة (هناك السيئ و الجيد في فانزات او مشاهدي اي صناعة او عمل فني ، لذا لا تجعلوا تعليقي ذريعة لمايشبه بالحرب الطائفية في الردود)
@theking3250
7 ай бұрын
مقطع رائع اتفق معك في كل شيء تقريباً.وبالنسبة لي المانغا افضل
@mrnoob-333
7 ай бұрын
بس على رغم من ذالك...فأنك فعلا اظهرت بشكل واضح مشكلتي بشكل عام مع كوميكس الأمريكي و لما لا احبه الا ما ندر
@funstation1996
7 ай бұрын
شكرا لك
@sakuramaddax8590
7 ай бұрын
كلامك منطقي انا لم أجد اي اهتمام ان اقرى اي كوميكس سواء أكان جيد ام لا و هناك قصص قليلة التي أعجبتني في عالم السوبر هيروز على العكس تماما من عالم صناعة الانمي او عالم العاب الفيديو الصناعة أصبحت متكررة و العالم بدء يبحث عن شيء جديد و الذي سوف يكون على الأغلب رسم ال2D لانه يجسد الخيال بشكل أفضل من أفلام live action
@im7md1978
7 ай бұрын
بالنسبة لي الشيء الوحيد الذي يتفوق على ردائة المانهات والمانهوات هي الكومكس فالمانهوات يمكنك ان تكلمها بل تدمنها حتى وانت تعلم مدى سوئها لكن الكومكس لاتسطيع اكمالها حتى
@funstation1996
7 ай бұрын
مملة ملل شديد
@zinebkarasoma5542
7 ай бұрын
هذا احسن وصف للمانهوا😂
@onesazu666-
7 ай бұрын
@@funstation1996اتفق البعض قال لي تابع ذا فلاش شغلت اليوتيوب شفت ولي ويست يجري من ذا غوست هههههه المشهد كانه من مسلسلات mbc 3 خاصة في الاطفال دون سن 3 سنوات
@riadyazane1240
7 ай бұрын
هل يمكمك تتحدث عن مانهوا Hero? I Quit a long time ago
@cp4i
7 ай бұрын
المانغا كذلك اغلبها اسكاي مكرر او شونن حتى الأعمال الغير مشهورة مثل الرياضة ما تكون مكررة بنفس طابع السرد و الفان سيرفز المشبع و حتى السينين كذلك دائماً ما تكون الشخصيات الرئيسية متشابها الا ما رحم ربي
@funstation1996
7 ай бұрын
لكن كمية الجودة أعلى
@user-jg1pk3fx1f
7 ай бұрын
المنغا فيها اكثر من قالب متكرر الكوميكس فيها قالب واحد متكرر
@ÆP.MC.X
7 ай бұрын
@@user-jg1pk3fx1f دراجون بول ون بيس ناروتو وقاتل الضراطين
@Kuroneko-sen1
7 ай бұрын
ur talking about only battle shounen @@user-jg1pk3fx1f
@ÆP.MC.X
7 ай бұрын
@@funstation1996 الهراء*
@Abdullah-to5re
7 ай бұрын
فعلاً ، لهذا انا شخصياً تركت الكوميكس الأمريكي و انتقلت لمشاهدة الأوروبي.
@ozr5597
7 ай бұрын
هل توجد قصة كوميكس اوروبي بحودة عالية اقترح لنا بعض الأعمال ان امكن اخي
Пікірлер: 1 М.