0:00 مقدمة خربها المهندس 2:10 هل كل مانجا قابله لتحويلها لأنمي؟ 5:00 الكاتب الجيد ناقد جيد!! 9:02 أفضل ألعاب العالم المفتوح (ألعاب الهطف😶) 15:49 جزء زيلدا الأخير الأفضل بسلسلة 20:14 كيف تقييم الألعاب التي تعطيك الحرية في إختيار الصعوبه (لازلنا ننتظر يا مهندس) 22:55 كم عمرك؟ 36 و 27 23:10 ما رأيك بحوارات الملك ترنتينو أو المعروف بشيخ الكتاب المعاصر 26:04 أفضل شخصيات في عالم الإنمي عندك؟ قد سوالها مقطع 27:03 ما المميز في أكشن قرانديزر؟ جواب تسليكي لا يرضيني 29:25 السؤال غير مهم لكن تم جلد جوجو على خفيف 31:55 هل يغير الريميك في التقييم؟ 35:52 لماذا تلقب المهندس بالمهندس؟ سؤال معطوب 37:26 رأيك في أوفر حكاك؟ 39:50 المصادر التي تطور الكتابه؟ 44:02 مارأيك في البهرجه الحاصله في الإنمي الحديث؟ 45:32 كيف أتجنب الكليشيه؟ شوف أفلام 46:23 لماذا ترون ألعاب نوتي دوق عاديه 48:26 هل قد شاركت في إنتاج عمل فني؟ 50:40 ما رأيك في المترجمين العرب؟ شوفوا ترجمة مسمس بديعه 52:50 هل الأفضل الأحداث و الشخصيات للقصة المقتبسة 54:27 ليش فيه ناس تتأثر بالأجنده و فيه ناس لا تتأثر؟ 55:58 هل تأخذ بالجواز و التقييمات العالمية؟ 59:40 من الأفضل ميزو ولا إيسو؟ عن نفسي أشوف سوزوكي و شوفوا الأميرة كاقويا 1:02:37 هل فيه عمل شفته عشان تنقده لكنه جاب راسك فأكملت باقي مواسمه؟ 1:04:23 ليش تستخدم كلمة معطوب 😕 1:05:24 هل يعتبر الشرح أو الراوي مسيئ للمشاهد؟ 1:09:28 هل تنزعج من المتابعين المزعجين كثيري الطلبات؟ يا ليت طلباتهم تستاهل 1:11:45 كرهك لإسياما كاتب العماليق مأثر على تقييمك؟ 1:14:13 ما رأيك في الأفلام التي تعتمد على شخصية؟ مثل فلم الجوكر 1:15:00 معايير تقييم الكرتون؟ 1:16:35 ما رأيك في لغة القصة؟ 1:17:18 هل الأفلام الموسيقى تضعف مصداقية القصة؟ 1:18:08 لماذا أفلام الرعب خرا و ماهي أفضلها؟ شوف Martyrs 2008 إذا ما بدك تنام أسبوع 1:19:59 ليش العرب ضعفاء و لم يصلوا للعالمية؟ كلمة حق 1:26:31 لماذا تنتقد الجديد الذي يشكل ذكريات جميلة للمتابعين؟ لأنه ناقد ما يحتاج كيني ميني 1:29:01 رسالة great Engineer Abodi التي أدخلتني للنخبة
@Yousef_JFB
4 жыл бұрын
قائمة تواقيت مميزة أعجبني أسلوبك الساخر مع وجود رأيك في كل موضوع.
@drgbis
4 жыл бұрын
@@Yousef_JFB شكراً
@abdullahmohamed486
2 жыл бұрын
قاثبةواالبلغ
@yosiflevagabond5151
5 жыл бұрын
ترى لازم تتكلم عن قصتك مع ميازاكي لما قابلته
@MasterOfDoK
5 жыл бұрын
Samurai X : متى ؟ بأي دقيقه؟
@yosiflevagabond5151
5 жыл бұрын
msh1ri / مشاري ستجده في الدقيقه8:03
@user-tk2qc3hn6j
5 жыл бұрын
@@MasterOfDoK 8:03
@Asad_Asad_2003
5 жыл бұрын
,,لازم من جد انه يتكلم عنه
@MasterOfDoK
5 жыл бұрын
Samurai X : شكراً ^^
@nishi4659
5 жыл бұрын
شكراً أستاذي سعيد جداً بتعليقك عن سؤالي وسعيد أكثر بعد وضعك له بقائمة التوب مع بقية الأسئلة المميزة اﻷخرى
@Raed_na
Ай бұрын
والله يا استاذ احمد فديوهاتك فيها من الفوئد الي تخلي اعادته من فترة لفترة ممتعة وغير مملة وحاب والله اشكركم جميع على ما تقدمون فوالله وهذي الكلمة اعيدها مرة ثانية اثرك علي اكبر من اني اوصفه وانا اقصد هنا الاثر في نفسي وشخصيتي والله الشكر لا يكفيكم
@hussain0009
5 жыл бұрын
فعلا كلامكم صحيح أنا في بداية متابعتي للقناة كنت منصدم و في نفس الوقت ما كنت قادر اقولك إنت غلطان لأن كلامك منطقي جدا فعلا بعد متابعتي للقناة تغيرت نظرتي للأعمال الفنية بشكل كبير و اكتشفت شيء مهم جدا في الحياة بشكل عام وهي النقد لو إحنا لو نقدر ننتقد أشياء كثيرة في الحياة كانت حياتنا أفضل بكثير . وشكرا جزيلا
@mohammedbenlaiter2046
2 жыл бұрын
عن نفسي و تجربتي في قناة باء 612 كانت ثقيلة على نفسي في أول مرة لإختلاف بعض الأفكار و لكن مع الوقت بدأت أتقبل أفكارك ليس ضعفا بل لصراحتك و حسن نيتك و خوفك على جيلنا الحالي و هدفكم أن يراعي الشخص نفسه و يراقب ما يشاهده بوعي و تعلمت كثير أشياء كنت أتغافل عنها عند مشاهدتي لأي محتوى مرئي تحياتي لكم
@battawy
3 жыл бұрын
1:35:18 النقطة هذي جدا اتفق معاك فيها ولازم كل مشاهد للمحتوى المرئي او التفاعلي يصله ويسمعه ، وشكرا لك يا أستاذ وشكرا للمهندس عبد الرحمن 🧡
@أحمدعسيري-ظ6غ1ك
5 жыл бұрын
اذكر اني أكتشفت قناتك عقب مشاهدة انمي فل ميتل وقتها كانت نظرتي جدا سطحية وكنت أشوفه أسطورة وكنت أشاهد مراجعات القنوات العربية له كانت كلها عبارة عن تطبيل إلى أن وصلت لقناتك ولا عجبني كلامك وشفت انك حاقد على العمل ولا غير أو غيران منه (ما أدري وش أحس فيه☺️)، ومع متابعتي الطويلة للأنميات أكتشفت انه فيه ضحالة ما أدري كيف اوصفها ووصفتها انت احسن وصف، ومن هنا رجعت لقناتك.
@oppaio
5 жыл бұрын
2001 تفهم انكليزي بشكل تام عمرك فوق 20 2010 قابلت ميازاكي في اليابان عمرك فوق ال30 مضى 9 سنوات على مقابلتك لميازاكي اذاً انتَ في الاربعينيات من عمرك.
@PlanetB612
5 жыл бұрын
ههههههه حلوة الحسبة😀 لكن عمري ٣٥😁
@-xxrayanxx7156
5 жыл бұрын
@@PlanetB612 اخيييييرا هرمنا من أجل هذي لحظة
@MohammedELARKAM
Жыл бұрын
Thanks!
@Gadanfer
Жыл бұрын
الله يرزقك أضعافها
@WadeeAlsout
5 жыл бұрын
الله يحي هالطلة استاذ احمد لا اعقب سوى بقول ... يعطيك العافية 🌷
@WadeeAlsout
2 ай бұрын
@@Aeilsatisfied موجودين ياغالي دخلنا معترك الحياة وراجعين بإذن الله شكرا على سؤالك
@WadeeAlsout
2 ай бұрын
@@Aeilsatisfied مهما كانت ضغوطات الحياة لازم يكون عند الشخص متنفس وفي حالتي عالم الانمي متنفس فلابد أعود اليه اسعدني تعليقك واهتمامك الله يسعدك
@khaledj00
5 жыл бұрын
حقيقه شكرا لان عرفت هذا القناه الفيديو كان جميل جميل جدا فيه كميه من المشاعر انهمرت دموعي منه شكرا استاذ احمد ومهندس عبد الرحمن
@عبدالحليمحسون-ظ7خ
5 жыл бұрын
1:36:00 نعم يا استاذي غيرتني 😂😂 انا كنت من محبين العمالقة و ون بيس و بعد ما شفتك انا و اخي صرت اركز و افهم و بعدين لما صرت اقول رأي و اقييم يجي اخوي و يقولي والله انه غيرك ذاك البومة 😂😂😂😂😂 عشان كذه شكرا لتغييري ❤️
@عيسىالسامري-ي3ر
2 жыл бұрын
هو قصتي مع القناة غريبة جدا لاني لم اكن احلم بأن أكون بهذه الشخصية بحياتي هه هي بدأت في حب التميز في مواقع التواصل الاجتماعية ( الفيس) لان تلك الفترة 2018 كان قليل جدا متابعينك وقليل من طلعوا من القناة نفسها بمشاهدة صحيحة اغلبهم مستحنكين يريدون ان يظهروا فقط انهم فئة مميزة كتلاميذ لك باسمك ، ولاهمهم محتوى القناة فعليا ... كانوا يرونك كموجة جديدة لم يشهدوها من قبل من مستوى التفكير والمشاهدة المستحدثة هذا ضدا في الاوتاكو لاغير .. كانوا يرونك صراحة موضة ولايرون محتواك الفعلي _ عندما دخلت ذلك المجتمع وانا أوتاكو يحب انميات الاوتاكو ( ونبيس ، هنتر لحد الان احبهم ، لي تغيرت نظرتي عليهم هما ناروتو و بليتش و جوجو ) كانوا يمشون بقانون تابع جوجو انت موجود تابعت جوجو غصبا علي ( لا اعرف ماعلاقة موجتك بجوجو لكن فعلا اصبح جوجو مرتبط بك كأنك ستمدحه) فوجدته فعلا مميزا ومرحلةاخرى عن تلك الانميات ،ومازلت احب البارت السابع فقط بدافع ذلك العبق المنثور عليه لاني سمحت له بذلك ( حبا في التميز) فتغيرت نظرتي جذريا لأول مرة ولم انتكس صراحة لان الانتقال( من_الى) كان خفيف لكن كبير لان جوجو معطوب أصلا (الانتكاسة والاكتئاب حصل بعدين ) ولو التطور كان باداة سيئة لكن يبقى تطور بحيث أصبحت أرى وانبيس وغيره انميات سطحية فقط من تأثير غبار هذه الموجة ثم سمعت عنك منهم بالذات ، هو كنت ( لااقصد الاهانة ) كمحط استهزاءا معروفا بصفات انك عربي فعملتك ومهما كنت بخسة وسوف يثم الضحك عليك من اقرانك وبني جنسك فهناك من يدعي انه تلميذك وينشر مقتطفات لك وهناك من يعارضك ويسبك وحتى ولو سبك تلميذك سيبادله الضحكة كان الأمر صراحة عبارة عن فوضة ... لكن رغم ذلك كان منظرك صراحة مهذبا ويذب في النفس احترامك وانك كلامك نابع من علم و رسمي جدا , كنت اتق فيك رغم اني غير مبالي ( كان مثل معاصرة حرب عالمية جميلة ) ثم سمعت اغرب شيء في حياتي وانذر شيء سمعته يوما وظنيته عجيب كفاية ليطرب اذني تميزا وحبا لذات في اكتشاف هذا الشيء حبا لنفسي على الاخرين ، وفضولا ،لان لا احد فعليا كان يشعر أن كلامك شيء مميز يجب اكتشافه ودراسته وكان الكل يكتب عن علمه في الاستحناك وينال احلى التهاني في الرياكت ولاني احب الظهور بمظهر المختلف وجدت هذه الفرصة سانحة لعلي اكتشف لماذا ( غريندايزر أفضل اكشن في التاريخ ) شغلت الحلقة الأولى ، سبحان الله كانت قادر اشعر ان هذا الانمي فيه جودة ، لانه يكتب الاكشن والحركات بدون مايشرحها فجاني فضول اعرف الاستراتيجي وافكها كلغز ففعلا وجدت هناك استراتيجي واقعي وأكشن متقون كانت الحلقة الأولى مع الكائن الاخضر ولاحظت قوة في رعب ومثانة تجسيد الاصوات والالات وانواع اصوات التقنيات وشعرت بالاكشن فعلا واصبح عندي هوس مثل فك اللغز مع استراتيجيات غريندايزر كانت عميقة الواحد يكتشفها مثل متى ينزل من السبايزر ومتى يعول على الرزة في المواجهات القريبة او الضربات القاضية كنت اعمل تحدي مع نفسي احب لغز كل حركة لاني اعرف ان الكاتب ذكي وحطها لانها عميقة .... وارى وفكر دايسكي النبيل والشريف في التنافس ومعرفة خبايا شخصيات أعدائه وصفاتهم وسط المعركة واستغلالها.. وقوة غوناغاي في ادخال المشاعر في الآلات وخلق المعضلات والشخصيات أصيلة جدا في مبادئها ورغم ذلك عميقة .. فأنا اندمجت كثيرا مع غريندايزر ونسيت اهوال هذه الموجة وشاهدت جميع مقاطع القناة واصبح عندي حب للفيلم روب وتعمقت فيه ايضا وفي عمق كتابة شخصياتهم لانها مدروسة جدا ووجد واقعية وفنية في واقعيتها حتى عرفت واكتشفت ان هذه الموجة من الاستحناك أصلا خطأ بفضلك واحطت بالأمر وبشخصيتي وبنفسيتي والعالم لحولي بشكل افضل وكما قال المهندس ظهرت امامي خيارات وصعوبات اخرى في تقبل هذه الحياة الجديدة (؛بدون حب تميز أو تملك شيء واني كنت اصارع الهواء فقط فكيف اعيش في حياة اراها بدون قيمة عندي ) من عدمها وانك تملك حقيقة ما كان مختبىا عليك من أعوام هو الان مفضوح أمامك فكيف ستستمتع وتبقى تترقب كما كنت وكيف ستحصد نفس متعة الانميات المعطوبة وتصيد جوها كما الانميات التي اخترتها الان ؟ استمتعت صراحة بساليي وغريندايزر و وجزيرة الكنز وكبمارو لكني لا اطيق انا واخي وليدي وليدي بعد الان خصوصا ليدي ليدي فيها جودة لكنها رسمها مؤدي جدا وفيها نقوص أصلا ولا اميل لها باي شكل من الاشكال ..حتى هايدي وريمي خصوصا ريمي فيها نقوص لان الكركتر الرئيسي غير جذاب كفاية ويؤخد اخراج المتعارف عليه في السلسلة ويصبح بكاء جدا حتى اني احب توم سوير عليه فقط لانه فيه طاقة اكبر ايضا احب قلعة هاول المتحركة (سكريبته ساحر ) ومسلسل فريندس وافلام ترنتينو الكشخة وإلا الان اتطور بفضل الله عز وجل ثم بفضلكم مع اني اعرف اني ساعاني اذا زاد تطور تفكيري + تخليت عن التميز وهو سبب الإنتكاسة الفعلية والذي تطور فيني حقا شكرا الاخوة الكيال واعذروني على الإطالة ساتبث هذا التعليق هنا لربما يفيد البعض ❤️💓💓💓💓
@t-a9760
5 жыл бұрын
ساعة ونصف من الحكم والخبر ...فعليا أنتم مدرسة في النقد والتقيم
@NonNon-4
5 жыл бұрын
شكرا على الجواب عن سؤال تارانتينو كاتب السيناريوهات المفضل عندي الذي لا يتأثر برغبة الجمهور او يدخل اجنده سخيفه بافلامه. وماذكرته صحيح عن ان بعض المشاهدين ممكن مايرتاحوا بمشاهدة افلامه ، قرأت تعليق واحد يقول ان افلام افنجرز لا تقارن بافلام تارانتينو... ضحكني الصراحه. عنده فلم جديد اسمه " حدث ذات مره في هولييود" اتمنى انك تشهاده وتقيمه. واتمنى اتمنى انك تقول لنا افضل فلم شاهدته للمخرج ستانلي كوبريك. وشكرا
@MusaedAd
5 жыл бұрын
اللي يحب الاستاذ احمد الكيالي يحط لايك🙏❤️
@HASSAN-3014
5 жыл бұрын
جاني فضول ودي اعرف قصتك مع مخرج ميازاكي 🔥
@Ali_Aljassem
5 жыл бұрын
مو بس انت كلنا تحمسنا😁
@ImpossibleYouth
5 жыл бұрын
بدون شك
@سامرائيةسامرائية-د8ق
3 жыл бұрын
تم روي الفضول
@Fannabdoo
3 жыл бұрын
قالها
@murtada7498
3 жыл бұрын
بعد سنتين قالها 😂😂😂
@مصطفى-ذ5ب8ذ
5 жыл бұрын
الحين انت عندك مؤلفات وكذا؟ اتمنى تطلعنا عليها وكمان عندي فكرة مقطع سوي مقطع عن قصص الجمهور وحط تقيم مبدئي وشكرا على المحتوى اللي تقدمه واتمنى تكثر من سلسلة ال FYI
@ghiathdalloul9873
5 жыл бұрын
شكرا لك اخ احمد ولصديقك عبد رحمن كيال عنجد عم نستفيد وبدنا حلقة عن مبدعين جونجاي وشنجي اراكي وشكرا
@ghiathdalloul9873
5 ай бұрын
@@Aeilsatisfied ظروف خاصة وشكرا لسؤالك
@isak6220
5 жыл бұрын
نريد FYI عن كيفية اختيار الكوميديا المناسبه في العمل الفني لأن هنالك الكثير من الانميات يضعون الكوميديا في مواقف جاده بشكل يستفزني صراحتا .
@salahjamal4813
5 жыл бұрын
استاذ احمد الكيال. هل يمكن ان تقوم بعمل مرتون نقد وتقييم لافلام من نفس المخرج او الكاتب. وتوضح نقاط ضعفه او قوته. وتعطي مثال من كل عمل له. وشكرااا.
@HASSAN-3014
5 жыл бұрын
Salah Jamal اتفق بشده
@king-yb3zk
3 ай бұрын
استاذي نصح يسوون ريميك لغرانديزر وبعد اربع سنوات سوو الله عليك يالكيال 33:29
@AshG321M
5 жыл бұрын
قهر كنت ابيك تكمل المقدمة, كلامك رائع وجدا صحيح, وإن شاء الله تستمر بالقناة ومبروك 13 الف مشترك وعقبال المزيد ربي يبارك لك ويوفقك وصديقك معاك
@HASSAN-3014
5 жыл бұрын
من الحين أقولك استاذي نبي عيديتنا تكون فيديو نقد و تقيم عن افلام غيبلي او حتى نيبون انميشن ولن نقبل اقل عن ذالك 😼
@-xxrayanxx7156
5 жыл бұрын
صعبه خصوصا انه قال ان قريندايزر ممكن يسوي له كتاب يعني كيف قيبلي او مسرح تحف الفنية راح يطول و يتعب
@خيمة_العفريت
5 жыл бұрын
ولله نقدك من ذهب وشي جميل الشي الغير طبيعي مش نقدك انما تكمن الغرابة في تقبل الناس و جزيل الشكر لك معلمنا .
@h2019-q3j
5 жыл бұрын
اتمنى تسوي نقد و تقييم لانمي made in abyass شخصيا اشوفه رهيب جدا و يستاهل نقد و تقييم منك
@maske186
5 жыл бұрын
شكرا لك استاذ احمد 🌹🌺🏵🌷🌺🌹🏵🌷🌺🌹👑👑👑👑👑👑
@Ali_Aljassem
5 жыл бұрын
1:30:00 احس الاستاذ أحمد حس بتأنيب الضمير. فعلا استاذي كل كلمة قالها عبدالرحمن صحيحة... انا اول ما دخلت قناتك انصدمت من تقييم الانميات الي احبها جدا مثل فل متل وهجوم العمالقة انصدمت جدا من التقييم صرت محتار ليه كذا هل هو يكرهها ام ماذا طبعا صدمتي ما كانت قوية لذيك الدرجة لأنني لست من متابعين الأنميات الطولية... وهذه نقطة مهمة جدا استاذي متابعين الانميات الطويلة مثل ناروتو و ون بيس متابعين هذه الانميات تابعوها وهم صغار وكبروا معها فعليا يعني اعرف ناس كبروا وناروتو مثلا جالس يكبر معهم. فيوم تقله هذه انميات جنك فود ما راح يتقبل ابدا وراح يهاجمك بكل قوة ويتكلم بعاطفته فقط. المهم ارجع للموضوع بعد ما تعمقت بالقناة اقتنعت بكل ما تقوله لا اخالفك الا بأشياء صغيرة جدا ولا احب ان اناقش فيها لأني اعلم ان هذا بسبب جهلي وبعد هذا شاهدت بعض الانميات الي وضعتها في التوب الخاص بك ورأيت الفرق بينها وبين ما كنت اتابعه وأصبحت ازداد حبا لك وتقديرا لك مع كل مقطع والحمدلله (وهذه اجابة على سؤالك) احس تغيرت فيني اشياء كثيرة طريقتي في المشاهدة وأصبحت لا تتأثر بأشياء لا تستحق. صحيح أن حبي لتلك الأعمال باق لكني اعرف نقاط ضعفها واعترف بها. الحمدلله اني عرفت هذه القناة وعرفتك فقد غيرت كثيرا من شخصيتي😆 وسبحان الله عرفت قناتك من شخص معارض جدا لك😂😂 شوف الصدفة. جزاك الله عنا خير الجزاء ملحوظة في اقتراح وضعته في المقطع السابق مدري اذا انتبهت له🤭🤭
@abdjallile1702
5 жыл бұрын
للعلم فقط من يتهجمون بسبب معرفة الحقيقة المرة لرسم على ورق ليسو سوى عوطاكو اطفال متخلفين وهم عالة على المجتمع :____:
@Ali_Aljassem
5 жыл бұрын
@@abdjallile1702 😂😂😂😂عوطاكو
@abdjallile1702
5 жыл бұрын
@@Ali_Aljassem بالضبط فمتابعة انمي ليست كفيلة بجعلك الاها ؛___؛ و عندما تخبره بالحقيقة يقول اوتاكو وافتخر :___:
@blackblack6032
5 жыл бұрын
تعرف في عيب كبير جدا في كثير جدا من الانميات المشهورة و هو بتكون اول دقيقتين من الحلقة جميلة و ممتعة و تشدك للمتابعة ثم هراء و هراء و كلام فاضي ثم اخر دقيقة او دقيقتين يحطوا حدث جميل يشدك للحلقة القادمة و هذا بالضبط ما يفعله هجوم على العمالقة و الكثير جدا من الانميات و على فكرة من يفعل هذه الحركة التافهة يةصف بأنمه عمل رائع و متكامل و هذا كلام فاضي
@Ali_Aljassem
5 жыл бұрын
@@blackblack6032 بالضبط هذه مشكلة الانميات هالفترة
@عليعبدالمنعم-خ7ز
5 жыл бұрын
حلقة جميلة تقريبا هذه أفضل سلسلة بعد FYI وأتوقع عمرك 40
@oppaio
5 жыл бұрын
فلم السهره 😂❤
@man832
5 жыл бұрын
lol
@NateFif
5 жыл бұрын
ارجوك نزل نقد وتقيم انمي Fate/Zero
@blackblack6032
5 жыл бұрын
من الان اقلك رسمه حلو و رائع و التحريك خرافي و لكن قصة و احداث سخيفة لأبعد الحدود
@elia_alkaabi
5 жыл бұрын
شكرا لك احمد وانت وصديقك لقد استفدت كثيرا من هذه القناة
@Anas-dc1eq
5 жыл бұрын
اما ان لكل جوادٍ كبوةً؛ وما الكبو الا لستحالة الكمال بداية اشكرك استاذي على الوقت و المجهود الذي تخصصه لنفع الناس ففي النهاية انت لن تكسب شيء من ذلك ومع هذا انت حريص على نفعنا فشكراً من القلب لك 🌹 في بداية متابعتي ما كنت منخرط مع مجتمع الانمي فكانت لي تجربة خاصة مع الانمي فكثير من الاعمال اللي تستهوي الجمهور ما كانت تستهويني و لا تعجبني فكنت اتركها و اتجنبها، ماهو مدح فيني لكن هذا هو الطبيعي فالشخص الغير مهتم بالانمي ذوقه الفني اعلى من الشخص المهوووس فيه، المهوسيين في الانمي تجدهم يستمتعون في كل الاعمال اما الشخص الغير مهتم في الانمي لن يستمتع الا بما هو ممتاز انا تقريباً ما كنت ذاك الزود مع الانمي في بدايتي فكان حبي للانمي هو حب لبعض الاعمال المعدودة على الاصابع فقط و اغلبها من طفولتي وكنت ابحث عن انميات تقدم لي المتعة ذاتها؛ و عاجلاً ام آجلاً كان لابد من انخرط في مواقع التواصل الاجتماعي و لما غصت اكثر في هذا الوسيط الحياتي انصدمت من امر كنت تراودني الشكوك حوله من قبل و حقيقة الموضوع ضايقني بشدة حينها و الى الان و انا متضايق منه لا و اود الخوض في تفاصيله لكن الموضوع له علاقة من بعيد بـ ون طيز - و انت بعزة و كرامة - هذا الانمي و كاتبه اكرههما كما انت تكره عيدي بل اشد، ولا اكرهه لان مستواه الفني ضعيف لا ابداً بل لسبب اخر لا اود ذكره …. الشاهد اني تذكرت وقتها شخص في اليوتيوب كان يذم نقطة في ونبيس فقلت خلني اعيد مشاهدته فكتبت في اليوتيوب "مراجعة ون بيس " وقعدت ادور الفديو و اي شخص اخر يذمه و صراحةً كنت اتجنب مقطعك لان متابعاته قليلة ولما يئست من العثور على شخص يذمه قلت خلني اشوف مقطعك لعل فيه ذم وما وجدت في فديوك ذم له لكن جلد حار يبرد على القلب و يشفي الغليل، اخذت لي نزهة في كوكبك و من فديو الى فديو وانا استمتع اكثر و يروق لي كوكبك اكثر و اكثر وقتها كنت اتابع مقاطعك بشغف لا ابالغ ان قلت اني انسى نفسي فيها، و بما انك انت المقدم فلن تدري عن المتعة التي نحن فيها و لو علمت لحسدتنا و للأسف لم يمضي وقت طويل و انا مستمتع في كوكبك حتى فوجئت بك و انت تطعنني بسكين مبلل باليمون في قلبي 💔 لقد كان ذاك كلامك عن آرك النمل ، هذا الآرك انا احبه حباً جما ما ان سمعت كلامك عنه قررت ان اعملي حساب في اليوتيوب عشان ارد عليك و بعد ان عملته لم اعرف ماذا اكتب صراحةً اخذت اقرأ في التعليقات لعل احدهم رد عليك فوجدت انك بطريقة او بأخرى لا ترى ان اعتراضاتهم لها محل من الصحة وهذا ما زاد همي هماً فكيف سأرد و ماذا سأقول ؟ ظليت حوالي خمس ساعات احاول ان ارد عليك فما وجدت نقطة واحدة انتقدها في كلامك و ذلك لان الرد على كلامك يتطلب فهم لوجهة نظرك وهذا ما كنت افتقده ، و انا افكر في الرد عليك اخذني النوم و لما جلست و انا رايح اغسل وجهي فجأة هكذا و دون ان افكر في الرد عليك وجدت مأخذ في كلامك و من فرحتي ما رحت غسلت وجهي على طول رحت كتبته لك و انت ماطولت رديت علي رد منطقي اقنعني و ضايقني اكثر صراحةً رحت اتابع بعض مقاطعك فما وجدتها ممتعة مثل اول او بالاصح لا متعة فيها و بعد فترة التأم الجرح الذي تسببته فيني و بت استمتع في كوكبك و تقبلت فكرة ان آرك النمل زبالة - و انت بعزة و كرامة -دون ان يؤثر هذا في حبي لهنتر و فوق هذا اصبحت مهتم بمعرفة عيوب و مميزات هذا الانمي و اصبحت اتأمل و امحص في هذا الانمي لأعرف مستواه الفني و لعلك تذكر اني في احد المرات شكرتك لأنك أخترت انمي هنتر لتبين فيه خطأ فني يقع فيه كثير من الكتاب، ولكني مع مرور الوقت وازديادي خبرةً واهتمامي الكبير في تحليل هنتر قررت أن أتأمل كلامك في آرك النمل فأنا اليوم عندي من المعرفة ما يؤهلني لفهم وجهة نظرك و حتى ازداد خبرةً منك و بعد تأمل اكتشفت ان اغلب ما قلته عن ارك النمل للاسف غير صحيح ، الآرك ليس بالسوء الذي صورته لنا و انا اقول هذا و انا مهتم وراغب بمعرفة عيوب و مميزات الانمي وليس عن عاطفة…. حقيقة ارى انك استعجلت حينما وصفت لنا مستواه الفني بأشنع العبارات و انت لم تشاهده كاملاً . هذه كانت تجربتي مع الصدمة العاطفية + ملاحظة احببت ان تتأملها وكل عام و انت و اخوك عبدالرحمن بخير 🌹
@PlanetB612
5 жыл бұрын
اشكرك عزيزي انس على مشاركتك التجرية الصعبة والجميلة التي مررت بها. ايضا يسعدني انك تختلف معي في ما اراه بآرك النمل، ويسعدني اكثر طريقتك الراقية والمحترمة في عرض الاختلاف. لايوجد عندي مانع من سماع نقاط الاختلاف والنقاش معك فيها ان احببت، لكني اعتقد من الافضل ان تتأمل انت بنفسك وتفكر بنفسك وتستقر على الوجهة التي ترضيك، ولاتتوقف عن الاستزادة بالعلم والفهم ومراجعة افكارك من وقت لوقت. اسعدك الله عزيزي انس ووفقك لكل خير🌸
@MM-dg4xt
3 жыл бұрын
اخوي ما شاء الللله عندك قدره عاليه على وصف الاحاسيس انصحك بدون مجامله انك تتعلم فن الكتابه وتبدا مشوارك لاني ارى فيك موهبه ليست لدي على الرغم من اني اود ان اصبح كاتب
@bhrane1
3 жыл бұрын
تعليق ممتع
@essa8212
5 жыл бұрын
بخصوص اخر سؤال، ما أحب أعلق على الفيديوهات بس وجب علي ذلك. الناقد أيا كان هو بشر، أحمد مع تقديري وإعجابي له هو ناقد مبدع أتفق معه في أمور وأختلف معه في أمور لكن مايقوله ليس نص قرآني. الفن يمتاز بالمرونة للفهم والصانع له قد يضع عدة إجابات وإحتمالات لعمله لذلك في بعض أو ربما أغلب الأعمال هي تحتمل إختلاف وجهات النظر وهنا تكمن روعة الأعمال الفنية. نختلف أو نتفق ونطرح وجهات نظرنا لكن لايوجد بالضرورة رأي واحد صحيح تماما. تحياتي
@musaed2470
5 жыл бұрын
أ.احمد ممكن FYi اول شي ينزل بعد رمضان ☺️🌹 امثله : من هو المشاهد المحترف / العالم المفتوح / اسس كتابة الاكشن
@musaed2470
5 жыл бұрын
والله اعطيك ٣٥-٣٨ تقريباً
@PlanetB612
5 жыл бұрын
٣٥😊
@musaed2470
5 жыл бұрын
Planet B-612 اطال الله بعمرك أستاذنا ❤️
@SaudAlbalawii
3 жыл бұрын
@@PlanetB612 توقعت اكبر 😃
@Hamad_alsaadi
2 жыл бұрын
1:16:07 ترى زين تسوي أخ أحمد بيكون مثال حلو بالذات نفس ما قلت إن الحلقة مقسمه على clips ف تقييم أسهل و يوضح العمايير لتقييم الكراتين أنا شفت منه تقريبا 20 حلقة قريب و كان جيد لكن ما من التوب بالذات بعض النكت تتكرر كثير على مدار الحلقات فتسمج
@wleed12364
5 жыл бұрын
استاذ أحمد انا من اشد معجينك فعلا فعلا
@ahmedal-ghadani1489
5 жыл бұрын
نشكرك على جهدك و جهد المهندس عبد الرحمن الكيال النقطة الاخيرة فعلا حقيقة احس تغيرت طريقة نظري للاعمال وتتطورت شوي واعتقد في كثير من الانميات كنت معطيها تقييم عالي بس لو الحين اعيد مشاهدتها و ازيل مشاعري بتأخذ تقييم من متوسط الى منخفض
@hashimalfaris7550
5 жыл бұрын
مفكر مبدع قبل ان تكون ناقد دقيق جدا!! ياريت تسوي نقد وتقييم لانمي Rainbow
@Ali_Aljassem
5 жыл бұрын
طلبته من سنة كاملة 😂 وقالي الاستاذ انه حطه في القائمة
@hashimalfaris7550
5 жыл бұрын
@@Ali_Aljassem هههههههع اظن ناسيه💀
@rawan2377
5 жыл бұрын
نهاية المقطع اثرت فيني صراحة، لأن فعلا مريت بذا الموضوع طحت على قناتك ب٢٠١٧ وشفت اغلب مقاطعك لنقد الافلام وانبهرت بدقتك وخليت الانمي لبعدين لين شفت نقدك لسايكو باس وهجوم العمالقة وذولا التوب عندي لدرجة عندي بوسترات لهم بغرفتي.. انصدمت فعلا بس قدرت اتخطى الموضوع بسرعة لاني كنت ادري ان كلامك صحيح وبسبب قناتك الرائعة ذوقي حاليا تغير معاه تغيرت جوانب بشخصيتي شكرا❤️
ختمت the witcher 3?? اخر شي بهمني باللعبة الغرافيك القصة والحوارات اهم شي الي و طريقة القتال تتغير مثلا في اضافة بلود اند واين لما كنا عم نقاتل سيرمال بتوقع اسمو وبالاضافة الأولى لما صار كانك داخل لوحة وداخل البحر ما بتقدر تستخدم غير القوس و الجرعات الكثيرة صنع الاسلحة والجرعات و اختياراتك الي تغير القصة وكتيير اشياء وبالاخص لعبة جوينت داخل ويتشر انا بالبداية ما حبيت اللعبة لكن بعدين صرت احبها بس للعلم انا بحب اساسن مشان الغيمبلاي بس القصة ما وصلت لربع مستوى وتشر الشخصيات بتحس كلها نفس النمط عكس ويتشر و كمان تروح عمنطقة تاخد مهمان كل الالعاب هيك ليش العالم يحبو ويتشر لان بعد سنتين من ختم اللعبة ما زالت عالقة بالذاكرة ولما اسمع الساوند تراك اتذكرها واشتهي العبها والاضافة كانت متل جزء جديد... اسف كتبت جريدة بس لان هي لعبتي المفضلة وبتوقع في كتير ناس مثلي
@yasserea5372
5 жыл бұрын
اعرف طفشتك لكن اتمنى انك تسوي نقد ل overlord
@kakachidi6305
5 жыл бұрын
اخي شاهدت حلقتين بس وحسيت بملل لم اجد اي شيء مميز سوى الكراكتر الرئيسي هل ضلمته وهل يستحق ان اكمله ؟😓
@yasserea5372
5 жыл бұрын
@@kakachidi6305 تراه جيد بس كمله صدقني بيعجبك
@AshG321M
5 жыл бұрын
فيه ناس غير مختصين بالنقد تابعوا كل الحلقات ومامدحوا بعض الحلقات الأخيره منه
@mondotv2
4 жыл бұрын
قد مدحه باحد حلقاته ترا اطمئن 😂
@SotNAoI
Жыл бұрын
تخيل تلعب اوفرواتش في امان الله وتلقى الكيال معك بالتيم
@medmerabet3062
Жыл бұрын
😂😂😂
@TheLover20xx
4 жыл бұрын
سلام عليكم انا متابع قناتك من فترة ليست بالطويلة و اعجبت بها و باسلوبك و رقيك ونضوجك في المواضيع و النقاشات ,فعلا قناة مختلفة بعيدا عن قنوات المراهقين و مناسبة للناس اللي من جيل الثمانينات مثلي شكرا على القناة و بالتوفيق .
@ImpossibleYouth
5 жыл бұрын
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم 1:05:25 سؤال دور الراوي مهب مذكور في الفهرس لو سمحت ادرجه مع باقي الأسئلة شفت كيف تلميذك منتبه لك زين وانت تشرح😎
@Ali_Aljassem
5 жыл бұрын
لازم تاخذ جائزة 😅 وش ذا التركيز
@ImpossibleYouth
5 жыл бұрын
@@Ali_Aljassem هذا لاني اتابعه واقرأ الأسئلة في نفس الوقت استغربت ان هذا السؤال مب موجود
@MasterOfDoK
5 жыл бұрын
على فكره قمت احس اني صرت اتقبل طريقتك بالنقد والتقييم واحسها صحيحه لأنها قصدها خير مو بس مشاهدة العيوب وذكرها طول الوقت دون اسباب استوعبتها بسبب اني فكرت فيها بشكل اعمق .. الحين شنو الي يسويه الناقد؟ أمر بسيط ولا فيه تعقيد وهو انك تشوف العيوب والمميزات/الإيجابيات وتسردها لنا ، وتم!
@yosiflevagabond5151
5 жыл бұрын
وانا مثلك مثلا فإنمي فلميتال وما عجبني نقده لأَنِّي خفت من أني اكره الانمي عند نقده له
@MasterOfDoK
5 жыл бұрын
@@yosiflevagabond5151 : المشكله مو متعودين على النقد الي مافيه مزح هههههههههههههه
@yosiflevagabond5151
5 жыл бұрын
ههه. والله صدقت. msh1ri / مشاري
@chakibelhassini6266
5 жыл бұрын
نقد و تقييم ايفانجيليون و الاميرة مونونوكي
@yosifh7694
4 жыл бұрын
01:11:22 ياريت انك تتكلم عنه قريبا ما دام عندك شيء مهم حوله
@yosiflevagabond5151
4 жыл бұрын
ممكن يتكلم عن المخرج بعد سنه او اكثر 🌚
@HeisenMgh
5 жыл бұрын
طالب بترول وكيميكال بعد 😂❤️
@جونسيناجوستر
5 жыл бұрын
جوجو في الحلقة العاشرة تبدي قصة بطل جديد وقصته تكون حماسية ويدخل عنصر الكوميديا المميز و المختلف عن الكوميديا الاخرى لذا انصحك ان تكملة ونهايه البطل الاول تكون صادمه
@Rashedmookbbb
11 ай бұрын
بعد الحلقة الخامسة انعطب عطبة بنت كلب مستحيل تقييمه يتجاوز 4.5
@fatehpm3340
5 жыл бұрын
تماما حديثك حلو والخاتمة رائعة عن نوعية العقلية اللي لازم نشاهد فيا الاعمال هو فعليا نحن اغلب المواد اللي منشاهدا هدفنا فيا التسلية والابهار البصري متل ما قلت طبعا بطرق متعددة وهاد سبب سوء الانتاجات الجديدة بسبب سوء ذوق الجمهور المستهلك للمواد الرخيصة والسهلة اللي هدفه من مشاهدتا بس المتعة والتسلية اللي بتبعده عن متاعب الحياة وكآبتها فبينتقل للترفيه والبساطة وهيك الشركات المنتجة بتحقق ارباح وجمهورية وهيك مع الوقت عقلية المشاهد بتضعف والاعمال بتضعف وما بيبقا شي ذو جودة عالية غير نادرا وبتكون اعمال ما حدا سمعان فيا
@legendofmodz3613
5 жыл бұрын
في انمي شفته من زمان اسمه Terra Formars واذكر انه عجبني وبنفس الوقت مو مشهور كثير , اتمنى تسوي عنه مراجعة .
@murtadagaafar5481
5 жыл бұрын
يا استاذي مع كل فيديو ومقطع يزداد اعجابي وتقديري لك ، بالفعل انتظر كل مقطع لك بفارغ الصبر الشكر موصول لك وللمهندس عبد الرحمن على الفائدة التي تقدموها لنا
@animesland9924
5 жыл бұрын
سلام عليكم، صراحة فقرة الاسئلة و الاجوبة جميلة و رائعة، والله ساعة و نصف كانها 10 دقائق. لديك حق في أن المشاهد في بداياته يكون مشاهد ضعيف يستغل و يبهر بأبسط الاشياء، كنت في بدياتي مع الانمي أشاهد أنيميات مشهورة لكنها صرحة لا تقنعني و لا تمتعني سوء القليل منها خصوصا في الحوار لانني قبل ما أكون من عشاق الانمي كنت أشاهد الاعمال السينمائية بكثرة قديمة و جديدة، مصرية، كورية، صينية و هوليودية و بوليودية كثيرا لذلك كنت أشعر أن هناك تغرات لا تعد و لا تحصى خصوصا في أنمي ناروتو شيبودن و هاجيمي نو يبو أشياء غير معقولة و غير منطقية بتاتا و كان كل من أقول له هذا الكلام من أصدقاء يتفه كلامي و يصفني بالجنون هههه، لكن عندما وجدت قناتك الجميلة هذه عرفة أن المشكلة ليست في نظرتي لانميات بقد ما هو ضعف في مكونات هذه الاعمال الفنية بدات المشهورة. الغريب عندما قمت بتحميل أنمي جزيرة الكنز و شاهدته شعرت بصدمة كبيرة بسحر هذا الانمي و أنه عمل فني رائع جيدا و كنت أمدحه كثيرا بين أصدقاء و أقول لهم أن جزيرة الكنز أحب لي من ناروتو و وان بيس و كالعادة يتهموني بأني من العصور الوسطى ههههه و غير عارف في الانمي بحكم أني كنت جديد على ذلك الفن في تلك الفترة، و الحمد الله أني وجدت هذه القناة التي عدلت و أضافت لي الكثير من المفاهيم و الخلفيات عن العديد من الفنون. شكرا جزيلا لك أستاذ على هذا المجهود منك و الله يجازيك خير و تابع يوفقك الله إنشاء الله. إتبعت نصيحتك حول Overlord لسترجاع المتعة و بدا بداية جديدة كمشاهد لانمي، صرحة أنمي قوي و جميل جيدا، لم أنهيه بعد لكن نريد منك أن تعمل له نقد و تقيم من فضلك. أخوك حمزة من المغرب.
@PlanetB612
5 жыл бұрын
اهلا وسهلا بك عزيزي حمزة، اسعدني قراءة تجربتك، واتمنى ان تكون هذه القناة ذات فائدة وامتاع لك🤗
@animesland9924
5 жыл бұрын
@@PlanetB612 شكرا جزيلا لك أستاذ.
@دنجر210
5 жыл бұрын
أبى نقد و تقييم Peaky Blinders
@MasterOfDoK
5 жыл бұрын
اشكرك حقاً للمرة الثانية قررت في بداية رمضان في متابعة مسلسل مصري فكرته جميله وتمثيل الممثل اجمل وتابعته للمنتصف تقريباً ثم واضح انه ما كان عندهم افكار زياده، افكار العصابات والسارقين صارت موضه في المسلسلات المصريه هالفتره للأسف ولم يبدعوا فيها بهذا المسلسل عِوضاً عن شخصيه من الشخصيات كانت طيبه وخلال كم حلقه صارت كما الشيطان..؟ . فالحمدلله أوقفته ولم أُضَيّع وقتي عليه وأكملت مشاهدة غيره ، أحسنت 💜👏 ادري كل شويه اكتب تعليق لكن شسوي بقول الي عندي 😂
@زيادالشريف-ن7ظ
5 жыл бұрын
طلبتك تسوي نقد وتقييم عن مسلسل قيم اوف ثرونز لان اغلب الناس طايحين فيه وانا اشوف فيه عيوب كثيرة الي معي لايك عشان الناس تتوعى
@motivationsports5354
5 жыл бұрын
عمرك يظهرلي 42 ...اما شخصيتي حسيت روحي ريحت ان كاين الي يقودنا ويورينا امور ويحيط بالامر بجميع جنوبها واخيرا اريد ان اعرف هل الدوبلاج يؤثر على محتوى الانمي او الفيلم بمعنى ممكن ان يرفعه او يضعه الى اسقل السافلين واخيرا المهندس يظهرلي ان قريب منك بمعنى قريب من العايلة او ماشابه وهو اكيد اصغر منك سنوا يظهرلي 34 سنة ومتى يظهرلنا وجهوا طولها صح ههه نسيت اريد ان اقول لعبة اوني oni والله تستاهل لو لعبتها لعرفت روعتها وانمي the kingdom انمي اسطوري يستحق المتااااااااااااااابعة وتقيم يااااليت وانمي هاجيمي ايبوا ياااليت تتكلم عنه يااااااليت )= )= وصح صحوركم وربي يوفقكم
@mazen-albalawi3110
5 жыл бұрын
يعطيك العافيه يا احمد على المقطع فعلاً انا اتفق معاك بكثير من النقاط اللي قلتها وقناتك تغير نظرة الناس للأعمال الفنيه للافضل لكن اشوف انه جزئين ما تكفي فأتمنى انه فيه جزء ثالث خصوصاً انه فيه اسأله كثيره جميله وتستحق الذكر والاجابه عليها وشكراً
@yosifh7694
5 жыл бұрын
في نقدك لانمي كاندام قلت ان كونان عرض اول مرة عندما كنت في الثانوية و هذا منطقياً يجعل عمرك يتراوح بين ال٤١ و ال٣٩ سنة و في فيديو اخر قال الاخ عبد الرحمن الكيال انه صنع inky death road عندما كان في الجامعة و هذا يجعل عمره منطقياً يتراوح بين ال٢٦ و ال٢٣ سنة
@Ali_Aljassem
5 жыл бұрын
🤔🤔🤔 غرييييييب
@-xxrayanxx7156
5 жыл бұрын
هو قال ان عمره هو 35 و عمر عيد الرحمن 27
@Ali_Aljassem
5 жыл бұрын
@@-xxrayanxx7156 اما متى
@abedalrahman2658
5 жыл бұрын
مشكورين على الأجوبة المفيدة. بالنسبة لعمرك أتوقع إنه بين ٣٢ وال 34 والله أعلم. والجندي المجهول المهندس عبد الرحمن أتوقع عمره ٣٠ أو ٣١ سنة. أما بالنسبة لسؤالك فأقول صار لي تغير كبييير منذ متابعتي للقناة تغيرت كثييير أمور مثل صرت أرى الأمور من عدة زوايا لم أكن لأراها لولا إنضمامي لهذا الكوكب
@اسرعمر-غ3س
5 жыл бұрын
ما هو افضل فلم اكشن (ليس من الرسوم المتحركة) ؟ و ما الذي يجعل الاكشن حقه الافضل؟
@yosifh7694
5 жыл бұрын
لا ادري ما اذا كان الافضل بالنسبة له لكنه مدح فيلم The Equalizer في الاكشن كثيراً و يوجد نقد له في القناة
@-xxrayanxx7156
5 жыл бұрын
Terminator 2
@SandsBeard
5 жыл бұрын
أنا الي ذكرت أوفر لورد حتى أني ذكرته مع قينتاما أيام الموسم الثاني لأوفر لورد
@19ginko79
5 жыл бұрын
يا ريت تكتب كتب نقدية نطالعها وتفيدنا كثيرا ، والله يا ريت
@yahyabekaoui
5 жыл бұрын
أتمنى تشاهد وتنقد ما استطعت من هذه الأعمال، أو كلها إن أمكن (او على الأقل اللي عليها قلوب): 91 days Anohana ❤ (اسمه طويل وهذا اختصاره) Arslan Senki (فقط لأنه من الثقافة الفارسية القريبة لثقافتنا) Baccano Bungou stray dogs Demi-chan wa kataritai Fate series ❤ (اللي من انتاج ufotable) God eater Golden kamuy Hinamatsuri ❤ Kekkai sensen Made in abyss ❤ Onihei Orange ❤ Piano no mori Shouwa Genroku Rakugo Shinjuu ❤ Tensura (أقرب انمي ل overlord) Ushio to tora ❤ Violet evergarden (تذكرني بمسرح تحف العالم) وكوميديا: Osomatsu san (2015) Saiki kusuo no psi nan
@roninar875
5 жыл бұрын
قائمة جميلة
@32kclips15
5 жыл бұрын
+1
@roninar875
5 жыл бұрын
نفس طلبي
@t-a9760
5 жыл бұрын
اقشعر بدني لما عرضت غوار الأصدقاء 😊
@d4c86
5 жыл бұрын
أرجوك يا استاذ احمد كمل انمي جوجو لو سمحت و لن تندم ان شاء الله و نقد انمي موب سايكو و شكرا لك على فيديو
@nostalgic_hawaii
5 жыл бұрын
موب سايكو**
@d4c86
5 жыл бұрын
@@nostalgic_hawaii شكرا لك و تم تعديل
@Fannabdoo
5 жыл бұрын
افضل انمي عندي جوجو😍
@spaceronin
5 жыл бұрын
ايوا جوجو من ضمن المفضلات عندي بس اريده ينقد موب سايكو اكثر,ياخي تحفة فنية والله خصوصا الجزء الثاني
@d4c86
5 жыл бұрын
@lait yagami بارت 7 و 4 و 8 افضل البارت عندي 😍
@jouzef7586
5 жыл бұрын
اخ احمد كيال سلام عليكم .. محبك يوسف من مكه المكرمه ، ارجوا ان يكون الفديو القادم او الفديو القريب بإذن الله ماراثون النقد والتقييم بحيث ان يكون النقد لكذا عمل وتلبية لطلب المتابعين من هم يريدون ان يروا تقييم للافلام ، واتمنى ان يكون من ضمنها فلم “The greatest showman” .. وشكراً.
@mustafakb522
5 жыл бұрын
اكمل جوجو ولن تندم خصوصا عندما تصل للبارت 5 و7 متاكد سيعجبك 💖 تحمل فقط البارت 3 لانه فيه تمطيط والبارت 1 سيء كان فقط 9 حلقات ولا يجذب الشخص للقصه متابع جديد للقناة واستمر💖
@fab9776
5 жыл бұрын
انمي سيء ولا فائدة من مشاهدته الا الاستمتاع بغباء الاحداث والرسم الجيد جدا
@mohmad5komntre
5 жыл бұрын
غريبه اشوف واحد ينتقد تمطيط موسم ثالث. صراحه اعرف اثنين،،، انا و واحد من إعلام. أختلف معك.... البارت الأول مو نفس حبكة ثاني او رابع (او حتى ثالث في نهاية) لكن كان جيد ، بعض شخصيات وبعض أحداث كان جميلة وحتى الأن. جرب تتابع مره ثانية.
@mustafakb522
5 жыл бұрын
@@fab9776 جوجو لا يصلح للكل ولكن ان تاتي وتقول انمي غبي هنا انت دمرت المنطق للاسف لان في كل معركة حرفيا الاذكى هو من ينتصر والمخطط الافضل هو من ينتصر
@mustafakb522
5 жыл бұрын
@@mohmad5komntre في كثير للاسف ينتقدونه البارت ثالث اساسا ارى الكثير يضعونه كثاني اسوء بارت ولا الومهم صراحه باعتباري في فيس بوك متعرف على كثير من الناس المتابعه لجوجو رأيتهم متفقين معي !! مشكلة الثالث التمطيط ال(بلا فائدة كانه فلر ) والغير مؤثر ابدا في قصه يعني الانمي مكون من 48 حلقه فقط 10 مرتبطات بالجوستار وديو وقصر ديو اما بقيه حرفيا غير موثره مجرد مغامرات زائدة حتى عبدول رجع ولم يمت والابطال لم يحدث بهم شيء طول تلك مغامره فقط حلقتان مهمه كانت عن تعريف بشخصيه ايغي من اصل 35 حلقه مغامرات فضلا عن عدم اعطاء حلقات كثيره لديو باعتباره البوس الخاص بالبارت ولكن كمتعة اكيد الشخص سيستمتع بهذا بارت من خلال تعرف على عالم واعداء مختلفين الكاتب نفسه معروف بتصحيح اخطائه وفعلا قام بالتصحيح هذا خطا من خلال البارت ال5 وال4 و6 خصوصا واظهار العدو رئيسي بشكل مبكر وعدم تمطيط زائد وجعل المقدمه لها فائدة حيث ان التمطيط في من حلقه 5 الى 17 في بارت 4 كانت مهمه للتعرف على الشخصيات مثل روهان كويتشي واوكوياسو وغيره البارت 1 شونين تقليدي عدا.النهاية لا انكر انه ممتع وفي لحظات جميله ولكنه مكرر كفكره اساسا جوناثان نفسه يعتبر شخصيه مكرره ومنه تم اقتباس العديد من ابطال الشونين المعروفين بجانب شخصيه غوكو كما نعلم فضلا عن كثير من امور غير منطقيه في ذلك البارت الكاتب كان لا زال مبتدا الصراحه في عرض الامور ولا ننسى الحوارات ضعيفه كانت صراحة انا اعدت مشاهدة كل بارتات عدا ال3 لانه مستحيل اتحمل اشاهد تلك مغامرات الزائدة مره اخرى ولكن بكل احوال تضل ايجابيه هذا بارت هو شخصيات طبعا💕 والقتالات والرسم شيء رهيب كان جدا
@Faye_valentine177
5 жыл бұрын
البارت 3 تمطيط 😂😂😂😂😂😂 ما شفت اَي تمطيط بالقصه القصه منطقيه و مرتبه مثل ما هي زيها زي المانجا و افضل كمان
@rabiamohammed1623
5 жыл бұрын
شكرا لكما أستاذ أحمد والمهندس عبدالرحمن على اقتطاع جزء من وقتكم للإجابة على الاسئلة ، ذكرت بعض الاعمال العربية مثل غوار وإلى أبي وأمي مع التحية، فعلا أعمال رائعة، فيه عمل مصري أراه رائع جدا، وهو مسلسل ( سجن النساء) لاأعرف هل محبتي له من تعاطفي مع جميع الحالات المذكورة أم فعلا الممثلين أجادوا أدوارهم وأثروا فيني أتمنى أن تشاهد هذا العمل وتقيمه إذا استطعت وإن لم تستطع فعذركم معكم وذلك لطلبات التقييم الكثيرة كان الله في عونك
@yasserea5372
5 жыл бұрын
اتمنى تسوي انطباع و نقد لأفلام بكسار القديمه زي toy story و شركه المرعبين و.....غيرها
@h2019-q3j
5 жыл бұрын
اتمنى يوم من الايام نشوف لك كتاب قصه من خيالك
@19ginko79
5 жыл бұрын
نشكر الاخ عبد الرحمن على الكلام الممتاز الذي قاله وطرحه للأسئلة بشكل ممتاز وخصوصا الكلام الذي يقوله في آخر الفيديو صراحتا انا شخصيا تطور منظوري لعدة اعمال........... ونظرت لعدة امور بعين اكثر جدية ، وحتى نقدي الشخصي في جروبات الفيسبوك اصبحت اتعامل معها بأكثر جدية بسبب فيديوهات الاخ احمد وقد اختلف معه في عدد من الجزئيات التي انظر لها بمنظور مغاير تماما في اعمال معينة ،وارى انه تناسى عدد من الحسنات في بعض من الاعمال ، لكن دائما ما اجد ملاحظات ثمينة وجيدة وممتعة في فيديوهاته وفيديوهات الاخ عبد الرحمن مشكورين على المجهودات وربي يوفقكم
@AnimeConan1
5 жыл бұрын
احلى اشعار
@G.n7
5 жыл бұрын
30:50 خسره فاتك انمي حيل مممتاز و عظيم يا ليت ترجع تشوفه.
@G.n7
5 жыл бұрын
تر اول عشر حلقات ماش و الباقي ممتاز
@mondotv2
4 жыл бұрын
والله مخيس اسف بس القصة خرا الشي الوحيد الكويس هو القتالات
@زيادالشريف-ن7ظ
5 жыл бұрын
سوو عن قصص القران الي معي لايك
@Ezzoubair_Ghazaouat
5 жыл бұрын
كاالعادة فيديوو رائع أحب مقاطع الأسئلة كثيرااا لأنها عفوية و ليس فيها ذرة تحضير و هذااا ما يجعلنا نتعلق بهااا و نتفاعل معك، أحس كأني جالس معكم فيديوو رائع جدااااا و أسئلة المتابيعين لهذا الجزء رائعة كذلك بالنسبة للنقطة الأخيرة التي ذكرها صديقك العزيز، فعلااا هذاا ما حدث لي بالضبط أذكر أول مرة اكتشفت قناتك أعتقد في 2016 على ما أذكر، كان أول فيديو نقد أراه هو نقد و تقييم أنمي سايكو باس، و كان في تلك الفترة أنمي عزيز على قلبي جدااااا لكن بعد مشاهدت نقدك له كنت في حالة صدمة، و لن أكذب عليك أستاذي انزعت كثيرااا و لم أستطع تقبل ولا كلمة مما قلت، و بعد مرور عدة أيام بقية كلماتك و بعض ملاحظتك بقيت تأرقني، و اضررت لمشاهدت الأنمي لأقنع نفسي أن كل ما قلته كان كلام فارغ و مع ذلك بقي الكثير من ما قلته عالق في صدري و عدت بعد ذلك و شاهدت نقدك مجدداا و بدأت حبة حبة أبلع بعض مما تقول، و دخلت لقناتك و شاهدت أعمال النقد الأخرى التي قمت بها حتى اني كنت أشاهد نقدك لبعض الأفلام أولا ثم بعد ذلك أشاهد تلك الأفلام و أحرص على أن أنتبه لدقائق الأمور، و مرت الأيام و مرت السنوات و مع كل فيديو تضعه تنمو لدي رؤية المشاهدة الدقيقة و أصبحت أستوعب كثير من ما كنت تقول، و مع ذلك كان مؤلم فعلا أن أجد بعض الأعمال التي كنت أحبها كثيرا، تجلد على قولكم، لكن مع ذلك كنت اغض البصر عن بعض السلبيات اما كنت أعشق و مع توالي مشاهدتك و تعلقي بقناتك، كونت أو حررت بشكل أدق ملكة التمييز و التلقي بشكل صحيح و إجابة على سؤالك، أجل و بدون ذرة ابتذال أو مجاملة في ردي، ساهمت قناتك بشكل كبير جداا في تطور شخصيتي و ادماني على البحث و التحري و فصل المشاعر أثناء التعاطي مع المواد الفنية و كما قال الصديق المهندس عبد الرحمان، الإنسان لا يتطور إلا بخوض التجارب القاسية و الصعبة أعتذر على الإطالة لكن هذااا جزء بسيط من ما عشت مع قناتك، و لك كل الامتنان أستاذي على مجهودك الجبارة، فهذه تعتبر صدقة كبيرة و زيادة في ميزان حسناتك بتنوير الناس مما أعطاك الله علما 💖 💖
@PlanetB612
5 жыл бұрын
اشكرك عزيزي الزبير على مشاركتك للتجربة الصعبة التي مررت بها، وعلى النتيجة الجميلة التي اصبحت فيها. رسالتك هذه غالية عندي🌸اسعدك الله ووفقك لكل خير
@yosiflevagabond5151
5 жыл бұрын
Planet B-612 أستاذ احمد عندي سؤال وهو في انمي كينشين عندما كينشين قاتل شيشيو وإذا كينشين أتت له القوه بنصف القتال هل يعتبر هذا الذي حصل ضعف كتابي أرجو الرد
@PlanetB612
5 жыл бұрын
@@yosiflevagabond5151 حسب ما اذكر، نعم، يعد ضعف، لكن ليس ضعف شديد. ففكرة انه غاب عن الوعي، ثم استيقظ يكمل القتال مقبولة، لكن ليس بقوة وكأنه ما صار له شي.
@karimx6373
5 жыл бұрын
صراحة يا أستاذي الفاضل استفدت من المقطع بشكل لا أستطيع إحصاؤه بكلمات بسيطة في هذا التعليق.. . لكن حبيت ألفت نظر حضرتك لحاجة و هي إن جوجو فعليا لو نا شفت الجزء الأول منه سيء ففي باقي الأجزاء قد تجد متعة تجذبك صراحة و جو مميز بالذات إن الميزة اللي أستشعرها ووأفضلها في كاتب جوجو السيد هيروهيكو أراكي أنه يطور من نفسه مع كل بارت من القصة إلى أن يصل إلى البارت الثامن في المانجا حاليا و أرجو أن تكمل العمل و تنقده كبارتات منفصلة
@d4c86
5 жыл бұрын
يب كاتب رهيب في بناء شخصيات و بارت 7 مثال ممتاز ♥😍 اتمنى له نقد و تقييم من أستاذ
@fvn0986
5 жыл бұрын
جمييييل 👍
@hakami2490
5 жыл бұрын
شكرا لكما على الإختتام بسؤالي وأحب ان أنوه إلى أن قناتكم هي الوحيدة التي أشاهد فيديوهاتها كاملة مهمت طالت مدتها. استمتعت جدا بحديثكم. بالنسبة لمتابعتي للأنميات كنت قديما أتبع نهج المشاهدة للمتعة مهمها كان العمل معطوب في نظر النقاد، لو اسعدني وغير من نفسيتي أو وجدت فيه من الحماس بالقدر الذي يرفع هرمون الادرينالين فسأتابعه مباشرة بغض النظر عن تقييمه. أما الآن بجانب المتعة ، صرت إنتقائي أكثر وأميل لتصنيف السينين وكل عمل يجبرك بعد مشاهدته على تأجج مشاعرك والسرحان في أفكار كثيرة تساعدك على التطور النفسي والعقلاني . شكرا أستاذ احمد على ما تقدمه من محتوى مثمر
@zak1815
5 жыл бұрын
8:17 Was!!!!!! ننتظرها بفارغ الصبر
@kakachidi6305
5 жыл бұрын
شكرا لك أستاذ احمد الكيال ناقد بكل ماتحمل الكلمة من معنة فالحقيقة ارجو المعذرة عندما شاهدت اول فيديو نقد لك استهنت وقلت من هذا لكي ينقد بهادا الشكل لكن الحمد لله غيرت نظرتي عليك واصبحت اعتبرك استاذي ولحمد لله تطورت نظرتي الفنية للاعمال شكرا لك شكرا لك 💜👑
@yohanelebertgoodfather9303
4 жыл бұрын
غوار من افضل ثلاث مسلسلات شفتها كتابة الحوار كانو شعر
@7500haider
5 жыл бұрын
انا كناقد اهتم بمعرفة رأي زملائي النقاد، حتى اكتشف مكامن القوة والضعف في طرحهم، وهذا يساعدني كثيرا في منهجي للنقد والتقييم.
@Ali_Aljassem
5 жыл бұрын
أ. عبدالرحمن صارم جدا😂😂😂😂
@-xxrayanxx7156
5 жыл бұрын
م. عبدالرحمن... لا تحرف
@Ali_Aljassem
5 жыл бұрын
@@-xxrayanxx7156 اوه صح معليش المهندس القدير عبدالرحمن
@drgbis
4 жыл бұрын
@@Ali_Aljassem الأسطورة
@amarz5526
11 ай бұрын
الله يعطيك العافيه
@sarhansoft8563
3 жыл бұрын
12:58 اظن ايضا لعبة Mount and Blade فهي ايضا تتعاطى مع اللاعب بشكل رهيب.
@nolimitx
5 жыл бұрын
الكلام الي بالاخير جداً جميل وفعلاً صحيح بس شخصياً ماانصدمت كثير من اغلب التقيمات للانميات الي تابعتها لانو غالباً ونا اشوفها اللاحظ فيها شي غلط بس ماكنت ادري وش هو وفي انميات ثانيه حقها مهضوم ولما كنت اشوفها كنت اشوف فيها شي رهيب مدري وش هو زي ليدي اوسكار واسطورة ابطال المجره حتى هنتر 1999 اشوفه احسن بمراحل من هنتر 2012 بس بعد مدري ليه بالنسبه لهالقناه طبعاً رفعت نسبة الوعي عندي كمشاهد مرات اكون مو مستوعبه ان عندنا محتوى نقد عربي بهالجوده شكراً على كل جهودك الجباره ♥️
@sol5305
5 жыл бұрын
نبي نقد وتقيم انمي جوجو
@Loulouch_h
3 жыл бұрын
27:03 لم أقتنع فذكر ضربات وأسلحة القتال يزيد من عدم واقعية القتال ويقوم بعمل نشاز وكأن المشاهد لا يستوعب القتال
@hussandp-r3167
4 ай бұрын
ربما غير واقعية تماما لكنها تصب فعلا في تناغم المشاهد مع الاكشن لا وليست نشاز بل رائعة كما قال الاستاذ رغم فائدتها الاولى هي كذلك تبين مشاعر ونفسيه دوكفليد حين نطقها في كل حلقة
@mohammadkirkuke6314
5 жыл бұрын
بارك الله فيك استمر الله يوفقك ياربي❤❤❤
@Chander_Sycoph
3 жыл бұрын
1:35:00 فعلا انا جديد المعرفه عليكم ولكن لم اجد ما لديكم ما لدى غيركم ،متميزون وتعرفون ما يجب ان يقال . دومتم للخير
@faisalkj5882
5 жыл бұрын
قصة ميازاكي لااازم تنزلها شدتني والله ، اعطيك ٣٤ تقريبًا
@faisalkj5882
5 жыл бұрын
استاذ احمد لابد تكمل جوجو سلسلة رههيبة اول ٩ حلقات قصة واشوفها الاقل جودة فاذا اكملتها ستدخل في جو الانمي الرائع
Пікірлер: 487